فرج عامر: الهاني سليمان على رادار الأهلى
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

فرج عامر: الهاني سليمان على رادار الأهلى

  • رياضة
  • 11 سبتمبر 2021
  • 440 مشاهدة
فرج عامر: الهاني سليمان على رادار الأهلى

 

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن اللاعيبين المنتقلين لنادي سموحة يخدمون أنفسهم في المقام الأول من خلال فرصة المشاركة والظهور مع الفريق وتقديم كل ما لديهم تمكنهم من المشاركة مع المنتخب الوطني، ويصبح لديه أكثر من عرض، وبالتالي إدارة النادي لا تقف ضد مصلحة أي لاعب وطموحه.

وأضاف أن هناك لاعبين في سموحة كانت عقودهم منتهيه طلبوا منه التجديد حتى يتم بيعهم بسعر غالي من خلال هذا التجديد واستفادة سموحة بالتأكيد من عائد البيع، والمبدأ في النادي أن كلمته كرئيس ناد ملتزم بها مع اللاعب، وبالتالي عندما يجتهد ويصل لمستوى معين ويرغب في الانتقال سواء داخليًا أو خارجيًا لا يقف النادي في طريقه.

وأشار أن هناك عروض بيع للاعب الهاني سليمان داخليًا وخارجيًا وهناك موافقة من أحمد سامي المدير الفني وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى على بيع سليمان في حالة وجود عرض مناسب وتحقيق المنفعة لجميع الأطراف.

وأوضح أن لا يوجد فرق في التعامل بين الأهلي والزمالك وسموحة باع لاعبين للزمالك أضعاف اللاعبين الذين تم بيعهم للأهلي والعبرة بالتنفيذ، ولا يوجد أي غضاضة في التعامل مع القلعة اليضاء وهو كان من أوائل المهنئين للزمالك بالفوز بالدوري.

وأسرد أن تم التعاقد مع لاعبين جيدين لكنهم مغمورين لكنه يتوقع أن عدد منهم سيكونوا من مجوم الدوري في الموسم الجديد.

وقال إنه من أشد المعجبين بمصطفى فتحي والذي ظهر بمستوى جيد مع سموحة، وكان حديثه معه وقت انتقاله لسموحة أنه سيكون من أفضل اللاعبين بالدوري والمشاركة مع المنتخب الأول في حالة الإلتزام ومساعده نفسه في الظهور بمستوى جيد وهذا ما حدث بالفعل، وهذا ما حدث أيضًا مع ناصر ماهر لاعب الأهلي، موضحًا أنه لديه عين خبيرة في اختيار اللاعبين، ونفي شراء ناصر ماهر نظرًا لقيمة التعاقد معه ومحدودية قيمة الصفقات في سموحة لكنه يتمنى بكل تأكيد تواجده في سموحة.

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2021 ©