مقتل سائق “توك توك” مذبوحا فى الدقهلية  
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

مقتل سائق “توك توك” مذبوحا فى الدقهلية  

مقتل سائق “توك توك” مذبوحا فى الدقهلية   

 

ياسمين عبد الصمد

عندما تسقط ادني معاني الانسانية وتنعدم الضمائر البشرية ويصير قتل الاطفال بدم بارد حيث تم قتل طفل عمره18عام بالسنبلاوين علي يد ذئاب بشرية تعيش حولنا في هئية بني أدمين لسرقه التوك توك الذي يعمل عليه ليعول نفسه وأسرته .

و عثر أهالي مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، على جثة شاب مذبوح بأحد أطراف المدينة، وتبين سرقة التوك التوك الذي كان يقوده، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الحادث.

و شيع أهالى مدينة السنبلاوين ، جثمان الشاب بعد العثور على جثمانه .

و تلقى اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز السنبلاوين، من مستشفى السنبلاوين العام بوصول “سيف. إ. س” 18 سنة، سائق توك توك، مقيم بمنطقة الحوال بندر السنبلاوين، جثة هامدة وبه إصابات ومذبوح من منطقة الرقبة.

انتقل الرائد نصر نجم، رئيس مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه المقتول سائق توك توك واختفاء المركبة التى كان يقودها، وتوصلت التحريات الأولية إلى أن الحادث بدافع سرقة التوك توك، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين، وتم إخطارا النيابة العامة التى أمرت بتشريح الجثمان وبيان أسباب الوفاة، وجار تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2021 ©