نيللي كريم : النهارده  عقد قراني معبره  عن سعادتها
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

نيللي كريم : النهارده  عقد قراني معبره  عن سعادتها

نيللي كريم : النهارده  عقد قراني معبره  عن سعادتها

سارة طبل

انتهت مراسم عقد قران الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، الذي أقام في الساحل الشمالي.

وقالت الفانه نيللى كريم  فيما سبق ” إنها ستحتفل اليوم الأربعاء بالفعل بعقد قرانها، على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، موضحة أنها أجلته عدة أيام، نظرا لرحيل الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.

ووكلت نيللي كريم المنتج جمال العدل عنها في عقد القران، وظهر وهو يمسك بيد العريس أثناء عقد القران ويعيد ما يقوله المأذون.

وأعلنت مصادر  قريبه من الفن نيللي كريم أن حفل الزفاف سيقام الليلة، 11 أغسطس، في مكان سهر في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي، وتم دعوة عدد محدود جدا من الأصدقاء.

كانت النجمة نيللى كريم قد ظهرت برفقة خطيبها هشام عاشور، بطل الاسكواش السابق، خلال تواجدهما بأحد شواطئ الساحل الشمالى، وذلك قبل ساعات من عقد قرانهما، الذى تأجل عدة أيام بسبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، السبت الماضى، وانتشرت صور عبر منصات السوشيال ميديا، تظهر تواجد الثنائى نيللى وهشام، برفقة عدد من أصدقائهما، خلال تواجدهما فى الساحل الشمالى.

وسوف يغني في الحفل رامي عاشور شقيق العريس ولاعب الاسكواش السابق والمطرب الحالي، الذي يستعد لإطلاق أغنيته الجديدة “النار القايدة”.

يذكر أن نيللي كريم أعلنت أنه تمت خطبتها على هشام عاشور مؤخرا، بعد شهر ونصف الشهر فقط على تعارفهما ببعض.

هشام عاشور كان من ضمن أمهر لاعبي الإسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل على اللعبة.

يذكر أن النجمة نيللى كريم خاضت سباق دراما رمضان الماضى بمسلسل “ضد الكسر”، من إنتاج جمال العدل، وتنتظر عرض أكثر من فيلم سينمائى تشارك فيه سواء كبطلة أساسية أم كضيفة شرف.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2021 ©