” حفلات صيف جدة ” تستعين بــ رامى صبرى للغناء
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

” حفلات صيف جدة ” تستعين بــ رامى صبرى للغناء

” حفلات صيف جدة ” تستعين بــ رامى صبرى للغناء

 

سارة طبل

يستعد المطرب رامي صبري لإحياء حفل غنائي، يوم الخميس الموافق 19 أغسطس الجاري، ضمن حفلات صيف جدة برعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقد أعلن رامي صبري عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” عن حفلته المقبلة بمدينة جدة، وكتب معلقا

“جدة الخميس 19/8 وحشتونى.. حفلات صيف جدة”.

ويذكر ان قام رامي صبري بشر البوستر الرسمى لأغنيته هو وشقيقه الراحل كريم صبرى “حالة اكتئاب، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” .

وعلق قائلاً: “مليون مشاهدة على يوتيوب وتصدر ترند يوتيوب ميوزيك لدويتو رامي صبري وكريم صبري شكرا لكل حد شاف فيديو حالة اكتئاب ودعا لكريم.. متنسهوش في دعائكم”.

“حالة اكتئاب” هو احدث اعمال رامي صبري

وكتب رامى صبرى فى بداية الأغنية بأن هذا العمل إهداء إلى روح الحبيب كريم صبرى، فلم يتقاض أى شخص ساهم فى هذا العمل أى عائد مادى، برجاء الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة، والأغنية من كلمات عبير الرزاز، وألحان كريم صبرى، وتوزيع محمد عاطف الحلو، وميكس وماستر نصر محروس.

وتابعا رامى صبرى: “الأغنية سجلها كريم بصوته وهى من ألحانه وكلمات عبير الرزاز وتوزيع محمد عاطف الحلو وميكس وماستر هانى محروس، وكان انتهى تمامًا من تسجيلها وأنا قررت أسجل أجزاء منها بصوتى وأقدمها زى ما كان نفسى تتعمل على طريقة الدويتو وأهديها لروح أخى كريم الغالى، مختتمًا حديثه: ربنا يرحمه ويصبرنا أنا وووالده ووالدته وإخوته على عدم وجوده وسطنا”.

وكان قد رحل عن عالمنا كريم صبرى شقيق المطرب رامى صبرى يوم الأحد 11 يوليو، إثر غرقه فى ترعة المريوطية، ونعاه عدد كبير من نجوم الغناء منهم عمرو دياب و تامر حسنى ومحمد حماقى وهانى شاكر وإليسا وأصالة وإيهاب توفيق وشذى وهيثم سعيد وهيثم نبيل.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2021 ©