نشرت إيمي سمير غانم صورة لـ والديها قائلا : رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

نشرت إيمي سمير غانم صورة لـ والديها قائلا : رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

نشرت إيمي سمير غانم صورة لـ والديها قائلا : رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

 

 

ياسمين عبد الصمد

 

قد يرتبط مصير أي عاشقين في الدنيا .. بالرزق أو الزواج، لكن أن يرتبط مصيرهما بالموت، فهو ما لم يأتي ذكره حتى في أفلام السينما .. سمير غانم ودلال عبدالعزيز، نجمان تطابقت حياتهما بشكل يدعو للتأمل سواء في الدنيا أو حتى في لحظة الرحيل.

 

شهدت الفترة الماضية دخول دلال عبدالعزيز العناية المركزة لتلقي العلاج، منذ حوالي أربعة أشهر، بعد إصابتها هي وزوجها نجم الكوميديا سمير غانم بفيروس كورونا، والذي رحل عن دنيانا يوم 20 مايو الماضي، وعلى الرغم من تعافي دلال من فيروس كورونا إلا أنها توفيت إثر تليف الرئتين وتدهور حالتها الصحية في الأيام القليلة الماضية.

 

و عبرت إيمي سمير غانم عن حزنها لفقد والديها، حيث نشرت منذ قليل عبر حسابها على انستجرام، صورة تجمع والديها سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز واكتفت بالتعليق داعيه لهما حيث كتبت : رب ارحمهما كما ربياني صغيرا.

 

 

الغريب في رحلة سمير ودلال، أنهما أصيبا بنفس المرض في نفس التوقيت تقريبًا، وتوفيا بسببه، غير أن القدر استعظم أن يطعن دلال طعنة العمر، بأن تعلم أن حبيبها ورفيق رحلتها قد مات دون أن تعلم، أو حتى تلقي عليه النظرة الأخيرة .. رحلت وهي تظن أنه هو الآخر يصارع هجمات المرض الشرسة، ولم تعلم أنه يقف عند أعتاب الحياة الأخرى ينتظرها، وكعادتها لبت دلال ندائه ولم تتأخر عليه.

 

 

وكان حسن الرداد قد كشف منذ قليل عن موعد تشييع جثمان دلال عبدالعزيز حيث كتب : لا أراكم الله مكروه في عزيز لديكم .. صلاة الجنازة على المغفور لها بإذن الله الفنانة الفاضلة دلال عبدالعزيز عقب صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي غدًا الموافق 8 أغسطس والعزاء بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©