نتيجة الثانوية العامة 2021
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021 على الأبواب، ويبحث الكثير من أولياء الأمور والطلاب عن رابط نتيجة الثانوية العامة2021، بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة وطبقا لما ذكره الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن نتيجة الثانوية العامة سوف تظهر في النصف الثاني من شهر أغسطس ٢٠٢١.

قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، إنه لا يمكن تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 في الوقت الحالي بشكل قطعي، مؤكدا أن النتيجة سوف تظهر بين 15 و18 من شهر أغسطس، موضحا أن تصحيح مواد الثانوية العامة بدأ من منتصف شهر يوليو الماضي ومستمرة حتى تظهر النتيجة.

تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2021
وقال وزير التربية والتعليم: قبل منتصف الشهر الحالي سيتم إعلان الموعد النهائي لنتيجة الثانوية العامة بمجرد الانتهاء من عملية تصحيح النتيجة ورصد درجات الطلاب، مؤكدا أنّ عملية التصحيح سوف تتم إلكترونياً ولا يوجد بها أي عنصر بشري.

إعلان أوائل الثانوية العامة 2021.
وسيعقد وزير التربية والتعليم مؤتمرا لإعلان نتائج الثانوية 2021 وأوائل الثانوية العامة لكل شعبة العلمية والأدبية، ونسب النجاح في الثانوية العامة بمقارنتها بالعام الماضي.

مؤشرات نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021
وأكد الوزير أن مؤشرات نسب النجاح في المواد التي تم الانتهاء من تصحيحها مطمئنة ومقاربة للسنوات الماضية، وقال لا داعي للخوف أو القلق، وسف نهنئ أولادنا المجتهدين قريبا.

تظلمات الثانوية العامة 2021
وسيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 في جميع المدارس بالمحافظات في اليوم التالي من اعتماد النتيجة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على أن يتم فتح باب التظلمات للمتضررين من النتيجة في لجان النظام والمراقبة بالمديريات التعليمية لمدة أسبوعين مقابل دفع 100 جنيه لصندوق دعم المشروعات التعليمية في مصر.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، قائلاً إنه لن يتم إعلان النتيجة قبل يوم 15 أغسطس 2021، وربما يتطلب الأمر يومين أو 3 أيام بعد ذلك التاريخ للتنسيق مع وزارة التعليم العالي بخصوص قواعد وضوابط تنسيق الثانوية العامة 2021.

وأنهي طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية امتحاناتهم الإثنين 2-8-2021 بأداء الامتحان في مادتي التفاضل والتكامل ومادة الجيولوجيا، كما أنهى طلاب الشعبة الأدبية امتحاناتهم الخميس 29-7-2021 بأداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى.

النتيجة من هنا

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©