مي العدوي تكتب : سجن الماضي
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

مي العدوي تكتب : سجن الماضي

مي العدوي تكتب : سجن الماضي

جميعًا لنا ماضي ، جميعًا لنا أخطاء تعذبنا طوال الوقت ، جميعًا عشنا تجارب سيئة تُركت بداخلنا آلام وأوجاع كثيره ، جميعًا عشنا مرارة الفشل وشَعرنا بها .

 

الماضي يلاحقنا ، يجعلنا مشتتين ، يحبسنا بداخله وبداخل أفكارِه وتجاربهِ السيئة ، يذكرنا بفشلنا مرارًا وتكرارًا فلا نستطيع أن نتقدم خطوة واحدة إلى الأمام بالرغم من أن الحياة تجارب ولابد أن نعيش الحزن والتجارب السيئة ونمر بها حتي نستطيع أن نقدر قيمة السعاده والتجارب الناجحة ونكون ذي خبره قويه في الحياة.

 

تعتقد دائما بأنك ستُهزم حتي من قبل أن تحاول ، عقلك ملئ بالأفكار السلبية من كثرة تفكيرك في الماضي ، أصبحت تعيش الحياه بماضيك وتجعله يخطو كل خطوًة بجانبك في الوقت الحاضر ، حتي عندما تبدأ في المحاولة تفكر بأنها مجرد خطوات وستعود للحال الذي كنت عليه كما حدث من قبل .

 

استسلامك لهذه الأفكار سيدمر حياتك ولن يجعلك تعيش الحياه التي ملكك الآن والتي منحها الله لك حتي تعوض فيها كل ما فاتك .

 

جرب مره واحده أن تحارب هذه الأفكار بقوه وشجاعة ، أن تخوض المحاولة بيقين إنها ستكون محاوله ناجحة، ضع بداخلك يقين إنك ستنجح هذه المره ، إن بداخلك قوه عظيمة تستطيع أن تغير هذه الفوضي من حولك.

 

أعلم أن الأمر ليس سهلًا لكنه ليس مستحيلًا ، ضع بداخلك يقين بأنك ستكون وبالفعل ستكون ، إننا هنا في الحياة لفتره وجيزة لا نعلم مدتها ولكن الحياة مستمرة ، لا تضيع هذه الفرصة يوجد أمامك متسع من الوقت لتحاول مرة أخري .

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©