مبادرة مكاني تحت مظلة الهيئه القوميه للانتاج الحربي
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

مبادرة مكاني تحت مظلة الهيئه القوميه للانتاج الحربي

  • سياسة
  • 02 يونيو 2021
  • 1552 مشاهدة
مبادرة مكاني تحت مظلة الهيئه القوميه للانتاج الحربي

فارس جمال

تسعي وزارة الإنتاج الحربي دائما لتلبية متطلبات مصرنا الحبيبة في القطاعين العسكري و المدني لتحقيق تنمية مستدامة والمشاركة في تنفيذ المشروعات التنموية من خلال الإستفادة من المقومات البشرية و الإنتاجيهة لمصانعها .

 

وفي ظل دعم سيادة الرئيس / عبدالفتاح السيسي لجميع مؤسسات الدولة ومنها الهيئة القومية للإنتاج الحربي للقيام بدورها في تحقيق رؤية مصر 2030 ودعم وتطوير الصناعات المصرية وتعظيم المحتوي المحلي ودعم الصناعات للتصدي لجائحة كورونا المستجد .

 

وفي إطار دعم وتشجيع سيادته لمؤسسات الدولة للتعاون مع القطاع الخاص لرفع عجله التنمية و تبني المشروعات و الإبتكارات الحديثة ولا سيما القائمه علي العلم والمعرفة ونقل التقنيات الحديثة المتطورة للصناعات المصرية .

 

قامت شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية ( مصنع 81 حربي ) إحدي شركات الهيئة القومية للإنتاج الحربي من خلال مقوماتها الإنتاجية و البشرية بالتعاون مع شركة لوتس ميدل إيست فارما الرائدة في صناعات النانوتكنولوجي حيث تمتلك لوتس ميدل إيست فارما خبرات صناعية ومصنع لأول مرة في الشرق الأوسط في مصر لإنتاج المواد الخام لتقنيات النانوتكنولوجي التي تدخل في العديد من الصناعات لتعطيها قيمة مضافة في تصنيعه و تصديره .

 

و تم إنتاج مجموعة من المنتجات المقاومة للميكروبات والفيروسات وفيروس كورونا المستجد تهدف بيها لأن تكون ” مصر بيئة صحية آمنة مستدامة ” و بالتعاون مع فريق تسويق إحترافي من شركة ڨيا للتسويق تستطيع هذه الشراكات معاً تحقيق مبادرة

( مصر بيئة صحية آمنه مستدامة )

 

 

و تتضمن منتجات الشركة كمرحله أولي

1.   مطهرات إيجي جارد بتقنيات النانوتكنولوجي الممتد مفعولها لعدة ساعات و الغير معتمدة علي الكحول

2.   دهانات حوائط لينوسيف المقاومة للميكروبات والفيروسات

3.   ورنيشات أخشاب ومعادن وزجاج المقاومة للميكروبات والفيروسات

 

 

وقد تم يوم الجمعة الماضي الموافق 28/5/2021 أول مؤتمر لتدشين منتجات الشراكة تحت عنوان  ” مصر بيئة صحية آمنه مستدامة ” بدعم من سيادة وزير الإنتاج الحربي اللواء / محمد أحمد مرسي    والسيد نائب الوزير اللواء / محمد صلاح .

وبحضور السيد اللواء / ممدوح بدوي رئيس مجلس إدارة شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية وعدد من قيادات هيئة الإنتاج الحربي وعدد من السادة أعضاء مجلس النواب وممثلين عن شركة لوتس ميدل إيست فارما وشركة ڨيا

 

معاً

مصر بيئة صحية آمنه مستدامة

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2021 ©