تصريحات نجوى فؤاد لاول مره في “شيخ الحارة والجريئة “
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

تصريحات نجوى فؤاد لاول مره في “شيخ الحارة والجريئة “

تصريحات نجوى فؤاد لاول مره في “شيخ الحارة والجريئة “

 

سارة طبل

حلت الفنانة والراقصة المعتزله نجوي فؤاد في برنامج ” شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر فضائية “القاهرة والناس”

ونفت نجوى فؤاد، حديثها بأن فيفي عبده ليست راقصة، قائلة: “فيفي صديقتي وأحب الراقصات بالنسبة لي”، مؤكدة: “فيفي عبده راقصة شرقية ومحترمة على المسرح، وناجحة وتعتبر راقصة مصر الأولى”.

وأشارت إلى أن نجاح فيفي عبده في الرقص دفعها للنجاح، مشيدة بحضورها على المسرح ووصفته بالجيد، مؤكدًا أنه في زمن رقصها كان هناك راقصات عرب وليسوا من روسيا أو أوكرانيات، معقبة: “الراقصات الروسيات بيرقصوا حلو بس الست المصرية لها طعم تاني.. ومصر قدمت الرقص الفرعوني”.

وأضافت الراقصة المعتزلة نجوى فؤاد، أن أفضل راقصة في مصر نعيمة عاكف، موضحة أنها كانت فنانة شاملة وكانت تؤدي وتغني وترقص بشكل جيد، بينما الفنانة سامية جمال كانت استعراضية، مختتمة: “مش بشوف الراقصات الأجنبيات وزهقت من الرقص”.

وأكدت نجوى فؤاد، أن الراقصة سهير زكي أفضل راقصات جيلها، وأنها كانت تعترف بأنها الأفضل خلال عملها، كما كشفت عن أنها تزوجت الفنان الراحل أحمد رمزي لمدة 17 يوما، قائلة: “خطفت أحمد رمزي من مراته وأتجوزته 17 يوم، وانفصل عن زوجته وطلب الزواج مني وتم كتب الكتاب في نفس اليوم”.

وأضافت “تزوجت أحمد رمزي من مراته وبعد التصالح مع زوجته باكينام عاد له مرة أخر وقرر الانفصال عني”.

وأشارت نجوى فؤاد، إلى أنها رغم حبها لرشدي أباظة إلا أنها لم تعجبه، مؤكدة أنه كان يحب تحيه كاريوكا، متابعة: “قالي أنتي خله أسلك بيها سناني وكان سني صغير”، وتحيه كاريوكا رمت عليا الثلج من شقتها”.

وكشفت الراقصة نجوى فؤاد أنها رقصت أمام الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، والسادات وجيمي كارتر، وكيسنجر، والملك الأردني الراحل حسين بن عبد الله

وقالت إنها منذ بداية مسيرتها الفنية جعلت حياتها الشهرة والفن، مقرة بأنه رغم الشهرة والعمل بمجال الفن، إلا أن افتقاد الأمومة كان يمثل لها وجع كبير في حياتها الشخصية، وذكرت: “كنت خائفة على جسمي وكنت خائفة أتخن وأنا لسه ببدأ.. ومكنش في عمليات التجميل دي”.

وكشفت نجوى فؤاد، عن أنها حملت لـ3 مرات وأجهضت جنينها، مشيرة إلى أنها لم تكن تحافظ على حياة جنينها وبسبب عملها كان يتم إجهاض الطفل طبيعيا بسبب حركات الرقص والمجهود الكبير، وتابعت: “أحمد فؤاد مطلقنيش بسبب الاجهاض ولكن كان عايز أولاد وأنا أتجوزت قاصرة وكان عايز طفل عشان هو وحيد”، مؤكدة أنه ساعدها في دخول مجال الفن، كما أنه تزوج من بعدها وأنجب أولاد.

يذكر أن نجوى فؤاد تحدثت عن حياتها الشخصية، وكشفت عدد زيجاتها وقالت إنها تزوجت 6 مرات، خمس منها رسميا، وزيجة واحدة بشكل عرفي.

ونفت نجوى فؤاد الشائعة التي ترددت في أوقات سابق عن أنها تزوجت 10 مرات قائلة: ياريت كان فيه وقت يبقوا 20 كمان مش 10”.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©