إصابة روچينا بـ إصابات شديدة وجروح حول العين
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

إصابة روچينا بـ إصابات شديدة وجروح حول العين

إصابة روچينا بـ إصابات شديدة وجروح حول العين

 

سارة طبل

نشرت الفنانة روجينا صورة لإصابتها في وجهها على صفحتها الشخصية بـ«فيس بوك» و « إنستجرام » لتظهر حجم الإصابة التي تعرضت لها خلال تصوير مسلسل «بنت السلطان» حيث ظهرت الإصابة الشديدة وجروح حول العين اليسرى.

كتبت روجينا تعليقا على الصورة التي كشفت إصابتها بجرح غائر في وجهها

قائله : “الحمدلله قدر الله وماشاء فعل بشكر كل زمايلى اللى اتطمنوا عليا بشكر صابرين اختى الاصيلة اللى سابت تصورها وجتلى المستشفى بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا بشكر كل زمايلى فى التصوير على خوفهم عليا واسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش ارد عليهم”.

وتابعت: شكراعائلتى الصغيرة اللى جنبى دايما وعائلتى الفنية الكبيرةشكرا على كل الحب دا.

وقد كشف الفنان حسن أبوالروس كشف عن إصابة الفنانة روجينا بجرح في الوجه، أثناء تصوير مشاهد مسلسلهما «بنت السلطان»، لافتًا أنه تعلّم الالتزام والإخلاص في العمل من مثابرتها ورغبتها في استكمال التصوير، رغم عدام استقرار حالتها.

وكتب «أبوالروس» عبر صفحته الشخصية بـ«إنستجرام»: «خبر عاجل إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفي».

وأضاف: «تم إجراء 7 غرز تجميلية والغريب والغير متوقع أنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعة وجدية ووجها ينزف في المشهد والحقيقة، وهذا كان درسًا لي أنا شخصيًا في التضحية والإخلاص في العمل».

وطمأن الفنان إيهاب فهمي الجمهور بتعليق عبر «فيسبوك»: «روجينا بخير.. الحمد لله إصابة خفيفة أثناء التصوير.. الحمد الله هي كويسة».

يذكر أن مسلسل “بنت السلطان” من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق، ومن بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، نانسي صلاح وحسن أبو الروس.

 

 

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©