نادية العراقية : مش هيرتاحوا إلا لما يدفنوني
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

نادية العراقية : مش هيرتاحوا إلا لما يدفنوني

نادية العراقية : مش هيرتاحوا إلا لما يدفنوني

 

سارة طبل

كشفت الفنانة نادية العراقية عن تعرضها لنزيف حاد في العين اليمنى وطالبت الجمهور بالدعاء لها وتماثل الشفاء دون أي أضرار ووجهت شكرا للجمهور الذي يقف إلى جانبها في أزمتها مع عدم عرض أعمال عليها وقلة ظهورها على الشاشة وتدهور حالتها الصحية.

وأضافت نادية العراقية ” أنها أصيبت بحالة اكتئاب نظرا لعدم عرض أعمالا عليها وقالت “صعبان عليا نفسي مفيش ادوار كويسة بتتعرض عليا حسيت إني مقهورة وحسيت إني منسية من كتر التفكير والقهرة فجأة لقيت عيني مش شايفة نزل فيها دم وخطوط بيضا مشوشة على الرؤية مش شايفة بيها والدكتور قالي تعالي بكرا”.

وأشارت نادية إلى أن هذه هي المرة الرابعة التي تشعر فيها بهذه الأعراض ودائما ما تحدث لها في رمضان مضيفة ” كل سنة في رمضان تحصلي نفس الحالة أنا اللي كان بينزلي بالخمس مسلسلات مبقاش يتعرض عليا أي حاجة وأنا مش نبي أو قديس عشان أفرح للناس وأنا لأ أنا بني آدم لحم ودم بحس بالقهر والظلم”.

وقالت نادية أن النقابة لم تقف إلى جانبها مطلقا على مدار أعوام مضت وأن هذه العمليات مكلفة للغاية ويصعب عليها تحمل تكلفتها وحدها فلابد أن تكون عضوة في النقابة ولا تعرف سبب عدم قبولها في النقابة حتى الآن.

وتابعت “دي رابع سنة يحصلي كدا دي قهرة كل رمضان أنا كنت الفنانة بتاع رمضان كل سنة بشارك في 6 أعمال بقالي سنين دلوقتي بعمل حاجات عبيطة جدا مش بحب أذكرها .. انا قاعدة ليه هل أنا فاشلة مبعرفش أمثل؟ اللي هما بيقولوه مبعرفش أقوله”.

وأشارت أن المنتجين يستيعينون بكومبارس في سنها توفيرا للأموال، وأنها لو تواصلت مع أشرف زكي ستجد الرد بأن معظم أعضاء النقابة لا يعرض لهم أعمال وتسائلت إلى متى سيظل هذا الوضع .

وقالت ” دي نهاية نادية العراقية .. عيوني ومرضوني وقعدوني في البيت كان نفسي أشوف أعمالي وأدواري والناس مبسوطة بيا ومفرحة الناس وأدخل البهجة على قلبهم، هما مش هيهدوا غير لما يدفنوني”.

وتابعت ” كل الناس بتحبني هما المخرجين عميوا مش بيقولوا الست دي فين .. حرام حرام، هما عايزني بعد العمر دا كله ألف على مكاتب تجارب الأداء”.

وناشدت نادية العراقية نقابة المهن التمثيلية بان توفر لها تأمينا صحيا كي تستطيع سداد ثمن العمليات وأن يستعين بها المنتجين في اعمال مقبلة.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©