محمد رمضان يسخر من اسماعيل ياسين وحفيدته ترد
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

محمد رمضان يسخر من اسماعيل ياسين وحفيدته ترد

محمد رمضان يسخر من اسماعيل ياسين وحفيدته ترد

 

سارة طبل

انتفدت سارة ياسين حفيدة الفنان المصري الكبير الراحل إسماعيل ياسين مشهدا ظهر فيه الفنان محمد رمضان مع شخص يجسد الفنان الراحل في مسلسل “موسى” الذي يعرض حاليا في شهر رمضان، الذي أثير جدلا خلال الساعات الماضية.

وعن ظهور إسماعيل ياسين في المشهد، تحدثت حفيدته، سارة ياسين، قائلة إنها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها محمد رمضان عن إسماعيل ياسين، حيث سبق له مهاجمته ذات مرة حول أفلام الفنان الراحل في الجيش.

وكتبت سارة ياسين، حفيدة إسماعيل ياسين موضحة أنها فوجئت باتصال عدد من الصحفيين لمعرفة تعليق الأسرة على المشهد، وقالت إنها لا تشاهد المسلسل ولا تعرف ماذا حدث إلى أن تم إرسال المقطع له.

وقالت: “صحفيين كلمونا طالبين منا تعليق على مشهد في مسلسل اسمه موسى لمحمد رمضان وعشان أنا الصراحة مبتفرجش على أعماله مكنتش فاهمة إيه سبب كل الدوشة دي وإلحاحهم على تعليق أسرة إسماعيل ياسين، هو أيه علاقة إسماعيل ياسين بمسلسل محمد رمضان أصلاً! أحد الصحافيين صمم أنه يبعتلي المقطع وقالي كلمة ظهور سلبي وعشان برده أنا فاهمة أن طبع الصحافة المبالغة قولت نشوف ونحكم بنفسنا قبل أي تعليق”.

وتابعت: “والصراحة طلع عندهم شوية حق لأن دي مش أول مرة محمد رمضان يجيب سيرة إسماعيل ياسين، بس أنا مش بلوم عليه، واحد تصرفاته بتثبت مشاكل نفسية أهمها عدم الثقة بالنفس والنقص اللي واضح أن الشهرة والفلوس مملوش عنده الحتة دي وطبعاً مش محتاجة أقول أيه الأسباب، أنا بلوم على المخرج والمصور والمنتج اللي مفروض انهم ينتموا للفن”.

وأكدت سارة ياسين، أن المشهد الذي ظهر فيه جدها هو مشهد لا يجسد قيمة الفنان إسماعيل ياسين: “اللقطة مالهاش لازمة، مفيش أي حاجة تدل على شخصية إسماعيل ياسين غير واحد بيقلده مش أكتر”.

وأضافت سارة أن “إسماعيل ياسين سيظل أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي، والوحيد صاحب أعمال سميت باسمه، وستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد 49 عاما من وفاته”.

وأكملت: “أنا كمان بلوم على الولد اللي أدى الشخصية اللي صفحته على التيك توك كلها إعجاب وتقدير للفنان إسماعيل ياسين، دا حتى زار السويس اللي منها إسماعيل ياسين و أتصور فيها ، بس واضح انه استغله للوصول للشهرة فقط لأنه لما جتله الفرصة للظهور في مسلسل ؛ وافق علي تقديم مثله الأعلى بشكل غير لائق بس ليه هو مش لإسماعيل ياسين لأن ببساطة سيظل إسماعيل ياسين أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي ، الوحيد صاحب أعمال تُسمى بإسمه، ستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد 49 سنة من وفاته رغم كل من يحاول الإساءة له أو لتاريخه الفني”.

وفي المشهد يظهر إسماعيل ياسين وهو يشتري من “موسى” كرافتات دون أن يدفع تمن مشترياته بحجة أنه فنان لذا من الطبيعي أن يشتري بالمجان وهو ما أثار انتقادات كثيرة للمشهد من قبل جمهور ومحبي الفنان الراحل.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©