مرجان: أهنئ الأهلي وجماهيره بمناسبة ١١٤ سنة..
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

مرجان: أهنئ الأهلي وجماهيره بمناسبة ١١٤ سنة..

  • رياضة
  • 25 أبريل 2021
  • 374 مشاهدة
مرجان: أهنئ الأهلي وجماهيره بمناسبة ١١٤ سنة..

 

الأهلي له فضل على أبنائه وهو من يصنع نجومه

الأهلي هو نادي الوطنية ويتعاون مع جميع مؤسسات الدولة تعاون كبير الفترة المقبلة بين الأهلي واستادات.. ومع وزارة الرياضة لصناعة أبطال مصريين

وجه العميد محمد مرجان، نائب رئيس شركة إستادات الوطنية ، التهنئة لجماهير وأعضاء ومجلس إدارة النادي الأهلي بمرور 114 عام على تأسيس القلعة الحمراء.

ووجه العميد مرجان في تصريحات لقناة النادي الأهلي التهنئة لكل المنتمين للقلعة الحمراء بعد الفوز ببطولة كأس مصر لكرة اليد، بعد الفوز على الزمالك.

وأشار نائب رئيس شركة إستادات أن النادي الأهلي له فضل كبير على كل أبنائه وكل من ينتمي إليه، قائلا أن النادي الأهلي هو من يصنع نجومه وأبنائه، وأن جميع من ينتمي إليه تعلموا دائماً البحث عن المصلحة العامة وليست الخاصة، وأن يكون لديهم هدف واحد وهو النجاح في أي مكان يعملوا فيه وأن تتسم قراراتهم بالحيادية وأن يؤدوا عملهم بمنتهى الإخلاص.

وأكد مرجان خلال تصريحاته، أنه تواجد في الاهلي كلاعب وكانت الأمور تسير بشكل جيد وكانت الروح الرياضية هي التي تسيطر على الرياضة المصرية، مؤكدا أن الفترة الحالية تشهد حالة من التعصب الكروي الذي يؤدي إلى تغيير فكر الكثير من الرياضيين، وهو ما نسعى حاليا لتغييره ونبذ ااتعصب، وإعادة الرياضة المصرية لسابق عهدها، مشيراً إلى أنه يطالب الإعلام بالمساعدة في نبذ هذا التعصب.

وأضاف مرجان أنه عندما تواجد في منصب إداري بالأهلي، سواء في الفترة من 2011 حتى 2014 ومن 2018 حتى 2020 ، كانت الفترتان هما الأصعب في تاريخ القلعة الحمراء نظراً لوجود العديد من المشاكل التي يمر بها النادي وقتها، وأنه ومجلس الإدارة كانوا حريصين مؤخراً على تغيير فكر الكثيرين، بأن النادي الأهلي هو نادي الوطنية وأنه متعاون مع جميع مؤسسات الدولة وان كل قيادات الأهلي قيادات وطنيه عاشقه لبلدها، وتعمل لمصلحة الوطن قبل أي شئ.

وأضاف:” نجحنا في هذا الأمر، وسارت المنظومة بنجاح منقطع النظير، وكلل الله مجهوداتنا العام الماضي بتحقيق الثلاثيه دوري الأبطال الإفريقي والدوري المصري وكأس مصر، وكذلك الفوز ببطولات كثيرة في مختلف الألعاب”.

واختتم مرجان تصريحاته لقناة النادي الأهلي قائلا:” الفترة المقبلة ستشهد تعاون كبير بين شركة استادات مع النادي الأهلي بصفة خاصة، وكذلك مع وزارة الشباب والرياضة بصفة عامة، لصناعة المزيد من الأبطال القادرين على تحقيق البطولات والميداليات لمصر”.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©