أبطال وادى دجلة يحصدون 42 ميدالية متنوعة وكأس جديدة في إبريل
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

أبطال وادى دجلة يحصدون 42 ميدالية متنوعة وكأس جديدة في إبريل

  • رياضة
  • 25 أبريل 2021
  • 582 مشاهدة
أبطال وادى دجلة يحصدون 42 ميدالية متنوعة وكأس جديدة في إبريل

 

 

تكليلًا لجهود الإدارة في إعداد أبطال رياضيين لدعم المنتخبات نجح لاعبو نادي وادى دجلة في إضافة 42 ميدالية وكأس جديدة لدولاب النادي خلال شهر أبريل الجاري ، ليواصل أبطال دجلة مسيرة الإنجازات والبطولات والصعود على منصات التتويج بفضل الاجتهاد والمثابرة في التدريب وتوفير إدارة أندية وادى دجلة أحدث نظم التدريب على يد أفضل وأكفأ المدربين.

فقد حقق فريق التنس 18 كأس متنوعة ببطولات الجمهورية بواقع 7 كؤوس للمركز الأول و2 كأس للمركز الثاني و9 كؤوس للمركز الثالث، وبعدها بأيام حصد أبطال وادى دجلة للتايكوندو 4 ميداليات متنوعة ببطولة الجمهورية تحت 17 سنة بواقع 2 ميدالية فضية و2 ميدالية برونزية.

وتصدر أبطال أندية وادى دجلة للكاراتيه قائمة حصد الميداليات بإجمالي 11 ميدالية متنوعة ببطولة الإسكندرية المفتوحة للكاراتيه لمنافسات الكوميتية بواقع 6 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية و2 ميدالية برونزية، كما حصد أبطال وادى دجلة للجمباز الفني تحت 8 سنوات 9 ميداليات ذهبية في بطولة الجمهورية التي أقيمت منذ أيام.

وفي البطولة الدولية للتنس فاز كريم إبراهيم على المركز الثاني في منافسات الفردي، وفازت مريم خالد متولي بنفس المركز في منافسات الزوجي ببطولة الدولية بسماش J5، وبنفس اللعبة حصلت لاعبة أندية وادى دجلة ومنتخب مصر للتنس الأرضي ساندرا سمير المصنفة في المركز الثاني على مستوى الجمهورية والمصنفة في المركز الثالث على مستوى العرب على المركز الثاني في بطولة w15 القاهرة والمقدر مجموع جوائزها بقيمة 15 ألف دولار.

وفي إطار حرص أندية وادى دجلة على الاستعانة بأكفأ العناص التدريبية تم تعيين الكابتن رؤوف عبد الكريم رئيسًا للجهاز الفني للجمباز الفني .. وعبد الكريم هو بطل أفريقيا وبطل البحر الأبيض المتوسط ومدرب منتخب مصر السابق، كما حقق العديد من البطولات مع منتخبنا الوطني فى المراحل المختلفة كمدرب وكلاعب وأيضًا عضو اللجنة الفنية للمنتخبات بالاتحاد المصري للجمباز.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©