ريم البارودي: أوافق أكون زوجة ثانية ومقدمة برامج تغير مني
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

ريم البارودي: أوافق أكون زوجة ثانية ومقدمة برامج تغير مني

ريم البارودي: أوافق أكون زوجة ثانية ومقدمة برامج تغير مني

 

سارة طبل

حلت الممثلة ريم البارودي ضيفة في برنامج “العرافة” على شاشة “المحور” وهو امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

واعلنت الفنانة ريم البارودي، إنها عاشت قصص حب في فترات زمنية مختلفة من حياتها، وأعلنت أنها تعيش قصة حب حاليا.

وأضافت “أنا مش شاطرة في الحياة زي التمثيل ومش بعرف اتحكم في نفسي وغضبي.. قلت إني مش هقبل أكون زوجة ثانية في فترة من الفترات، ولكنني الآن ممكن أكون زوجة ثانية لرجل كان متزوجًا وانفصل… أنا لم أصرح بفضائح عن طليقي بل كنت أشكر فيه، ولن أصرح بها مطلقًا.

وقالت الفنانة ريم البارودي إنها ليست طماعة ولا كذابة ولا خائنة، معقبة: “لكننى مش ملاك ..ولست إمرأة طماعة أو خائنة، أنا سريعة الغضب وأحاول أن أتحكم في غضبي بشكل كبير”.

وذكرت أن الحقد والحسد أخطر من الفيروسات، ونوهت أنه في المجال الفني وغيره لنا زملاء لكنهم ليسوا أصدقاء، وكنا نشعر أنهم يحبونا وفجأة انقطعت العلاقات، قائلة: “قاطعت ناس كتير ووجودهم كان خطأ في حياتي وكانوا عاملين زحمة على الفاضي”.

وأضافت: “آخر مشكلة لي كانت مع مقدمة برنامج أعتبرها غيرة مني .. ومش بغير من نجمات الصف الأول وبشوف كل واحدة تستحق أن تكون صف اول وسبقاني، ولكن لما ألاقي ناس مش سبقاني واصبحوا صف أول أغير منها”.

وواصلت ريم البارودي قائلة:” تجربتي كمذيعة كانت حب التجربة وصرفت أموال كثيرة على ملابس البرنامج، مصاريفي على الملابس ميزانية لوحدها، وعقدي كمذيعة يمتد حتى 2022 وتجربة التقديم في إحدى القنوات انتهت، وممكن ارجع اشتغل تاني في تقديم البرامج”.

وأكملت ريم البارودي: “أمي كانت بتقولي خدي بالك من الناس عشان الحقد والحسد… فأنا اتحسدت على مالي وجمالي وشهرتي”.

 

 

 

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©