محمد فوزي (شتيجن) مرتاح ف الحرس ولقاءالزمالك شهادة ميلاد
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

محمد فوزي (شتيجن) مرتاح ف الحرس ولقاءالزمالك شهادة ميلاد

  • رياضة
  • 21 أبريل 2021
  • 680 مشاهدة
محمد فوزي (شتيجن) مرتاح ف الحرس ولقاءالزمالك شهادة ميلاد

 

 

 

أكد محمد فوزى حارس مرمي الفريق الاول لنادي حرس الحدود على سعادته بالتواجد في صفوف نادي حرس الحدود بكل ماله من ثقل وتاريخ وتواجد مشرف في ساحه الكره المصريه وقال ان وجوده في لقاء الزمالك في كاس مصر كان ثقه كبيره من الجهاز الفني للفريق و تدعيما من كابتن جابر البلاسى مدرب الحراس الذي قدمني في لقاء صعب ولكن الحمد لله لم اخاف من مواجهه نجوم كبار واسم كبير بحجم نادي الزمالك وتقدمنا…. وتملكنا اللقاء لولا التجاوز التحكيمي بطرد احمد قطاوي المظلوم.

واحتساب ضربتين جزاءالله اعلم بصحتهما وعلى كل اثبت الحرس انه فريق كبير وند قوي يمتلك مجموعه مميزه من اللاعبين فان لم يقف الحظ معنا في كاس مصر فامامنارحلة الصعود والعوده للدوري الممتاز ان شاء الله والتي ننافس فيها بقوه.

 

ووجه فوزي شكره وتحيته للجهاز الفني بالحرس بقياده الكابتن حليم المدير الفني المتالق لمنحه الثقه في التواجد باللقاءوكابتن جابرالبلاسي و كل اللاعبين وعلى راسهم الصديق المخضرم علي فرج كابتن الفريق الذي لم يتركني لحظه قبل اللقاء وكريم عماد حارس مرمى المستقبل للحرس.

 

وقال فوزي ان لقاء الزمالك سيكون شهاده ميلاد جديده له بين الثلاث خشبات بعد مشوار طويل بدا من المنصوره ثم الزمالك ثم بيلا.

 

جاءت تجربة الحرس الثريه ا لناجحه ان شاء الله وانتظروا مزيد من التالق في صفوف الحرس الذي ارتبط معهم بعقدلاربع مواسم احلم بان تكون الباب الملكي لحرسة مرمى حرس الحدود ومنتخب مصر ان شاء الله.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©