ريهام حجاج بسويت شيرت بــ 21 ألف جنيه في مسلسل “وكل ما نفترق “
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

ريهام حجاج بسويت شيرت بــ 21 ألف جنيه في مسلسل “وكل ما نفترق “

ريهام حجاج بسويت شيرت بــ 21 ألف جنيه في مسلسل “وكل ما نفترق “

 

سارة طبل

ظهرت الفنانة ريهام حجاج في الحلقة السابعة من مسلسل “وكل ما نفترق” وهي ممكسة بحقيبة Prada، وأخرجت منها سويت شيرت من تصميم دار أزياء Gucci يصل سعره إلى 21 ألف و572 جنيها مصريا.

ويذكر ان ريهام حجاج تقوم بدور فتاه صعيديه وتظهر بملابس صعيدية بعيدة تماما عن الملابس الفاخرة، ظهرت بشخصيتها القاهرية من جديد واستغلت ذلك فورا.

وجدير بالذكر قد عرضت الفنانة ريهام حجاج لسخرية لاذعة من نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خطأ اخر طريف أثناء تقديمها دور فتاة صعيدية الأصل من إحدى القرى، التي انتقلت للقاهرة في شبابها في ظروف مازالت غامضة ضمن أحداث المسلسل.

حيث ظهرت في أحداث الحلقة الرابعة، تعود لقريتها وتتحدث مع واحدة من سكانها، وعند سؤالها عن هوية المسؤول عن القرية الآن كشفت لها أن العمدة رجل طيب، لكن المتحكم هو شيخ الغفر، لتجيبها ريهام “بابي”!

بالتأكيد كلمة “بابي” على فتاة أصولها صعيدية وعاشت هناك أغلب حياتها، كما أن شقيقتها التوأم مازالت تتحدث بلكنة صعيدية، أمر غير موجود في حياة أبناء الصعيد، الأمر الذي عرضها لسخرية رواد السوشيال ميديا.

ويشارك في بطولة مسلسل “وكل ما نفترق” كل من ريهام حجاج وأحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، وطارق عبد العزيز، وأيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، وهو من تأليف ورشة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©