نيكول سابا ” خلقت من جديد ” بعد تعافيها من كوفيد 19
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

نيكول سابا ” خلقت من جديد ” بعد تعافيها من كوفيد 19

نيكول سابا ” خلقت من جديد ” بعد تعافيها من كوفيد 19

 

سارة طبل

أعلنت النجمة اللبنانية نيكول سابا، تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا بعد أن أكدت قبل أيام إصابتها بفيروس كورونا “كوفيد 19″، هي وزوجها يوسف الخال، وكشفت نيكول عن سلبية المسحة التي أجرتها معبرة عن سعادتها ووصفت شعورها وكأنها خلقت من جديد.

وكتبت عبر حسابها على Twitter: “لما بتطلع مسحتك سلبية بتحسّ كأنك خلقت عن جديد وعندك طاقة رهيبة بدّك تفجّرها وتنطلق منها أهمّ شي لأنك بتحسّ أنك ما كنت عايش وكل شي كان واقف حوليك والوقت ما عم يخلص..

وأضافت النجمة اللبنانية نيكول سابا، في رسالتها عن تعافيها من كورونا: “الحمد لله على نعمة الشفاء والصحة واللّي جاي أكيد أحلى.. لأنك أقوى”.

وقالت النجمة نيكول سابا، في تصريح خاص بيها ، أُصبت منذ أكثر من 10 أيام، وحالتى تشهد تحسنًا كبيرًا، والأعراض اللي ظهرت عليّ خفيفة جدا، ولكن الأصعب كان أول 3 أيام، وكان عندى تكسير في الجسم جامد جدًا.

وسرعان ما حصدت سابا، عددا كبيرا من التعليقات التي تتمني لها الشفاء العاجل هي وزوجها بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

على جانب آخر، كانت نيكول سابا كشفت أنها مرت بظروف صعبة خلال العام الماضي، ودخلت في حالة اكتئاب وعانت من أزمة صحية، لم توضح تفاصيلها.

وقالت نيكول في لقاء مع برنامج TheInsider بالعربي، إنها بعد وفاة مدير أعمالها وائل المصري، الذي كان يعمل معها على مدار 13 عاما وكان بمثابة الأخ بالنسبة لها دخلت في حالة اكتئاب، بالإضافة إلى ما حدث في لبنان من تفجير مرفأ بيروت والأوضاع الاقتصادية المتدهوره.

وتعود نيكول سابا إلى جمهورها بمجموعة جديدة من الأغاني أولها أغنية بعنوان “حفلة فركشة”، مع شركة لايف ستايلز ستوديوز، كما ستقدم لأول مرة أغنية باللهجة العراقية، فى فبراير الماضي، من كلمات شادى نور، وألحان محمد يحيى.

 

 

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©