عبدالباسط حمودة : حمو بيكا ميتحسبش مُغني
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

عبدالباسط حمودة : حمو بيكا ميتحسبش مُغني

عبدالباسط حمودة : حمو بيكا ميتحسبش مُغني

 

سارة طبل

قام المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة بالهجوم علي مطربي المهرجانات الشعبية، قائلا: “هوجة وهتعدي، عمر كمال وشاكوش بيغنوا، عمر كمال أفضل في الأداء، وشاكوش شاربني ويحب يزعق وبيقلدني، أما حمو بيكا فهو الدم الخفيف والواد الكويس الغلبان الطيب ومش مغني طبعا .. إحنا موضوع وهم موضوع”.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها “العرافة” المذاع على شاشة “المحور”، أنه لا يحب أن يتحدث عن أي شخص بسوء: “مش بحب أتكلم حد ولا أجيب سيرته ولا أغلط فيه”.

وأضاف “حمو بيكا عمل اللي عمله وخلاص، وده مطرب؟! مش مطرب، المونولوجيست أقوى منه، أنا مسميه الفكاهي، محصلش مونولوجيست بيضحكني، هي جاية معاه وربنا يكرمه”.

وأكد أنه لم يسرق أغنية “انا مش عارفني” من المطرب الشعبي طارق الشيخ، لافتًا إلى أن الغنائي أمل الطائر جاء إليه مع شخص يدعى الحاج حنفي وعرض عليه الأغنية، كما لحنها وليد عبدالعظيم.

وتابع عبدالباسط حمودة: “بغني بقالي 45 سنة وعمري ما أخدت أغنية من حد، وأصحاب الشائعات دي ولاد حرام، وولاد الحرام كتير”.

قال المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، إن لا يستسلم للشيطان إذا ما حاول التغلب عليه من خلال تحريضه على بعض الأفكار السيئة، موضحًا: “بقول أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم وأقرأ آية قرآنية”.

وتابع أنه لا يمكن أن يكون مغرورا: “الغرور هو الهبوط، كلنا واحد، وجيلنا أعظم جيل، وكل واحد فينا له مكان، بس المهم إني مقلدش، ورقم واحد هو محمد رشدي والعزبي، وبعدين عدوية وعبدالباسط حمودة وحسن الأسمر، ومحمود الليثي ابني وأنا معلمه واشترى مني وبيستجيب لي وطارق الشيخ أخويا الصغير واستفاد مني كتير”.

ويذكر ان برنامج “العرافة” امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©