رساله ” ذا روك “لـ ابنته في عيد ميلادها
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

رساله ” ذا روك “لـ ابنته في عيد ميلادها

رساله ” ذا روك “لـ ابنته في عيد ميلادها

 

سارة طبل

 

قام النجم الامريكي دوين جونسون الشهير بلقب “ذا روك”، بالاحتفال بمناسباته العائلية على مواقع التواصل الاجتماعي، واحتفل بعيد ميلاد طفلته الصغيرة.

ونشر دوين جونسون صورة تجمعه بطفلته الصغيرةوهنأها قائلا:

“عيد ميلاد سعيد لأحلى جيانا.. محبة ، لطيفة ، عنيدة وصعبة مثل والدتك، وأعظم لحظات سعادتي هي أن أكون والدك”.

وعادة ما يشارك “ذا روك ” الكثير من الصور والفيديوهات التي يداعب فيها بناته على حسابه بموقع “انستجرام”، وتلقى اللقطات والصور تفاعلات كبيرة من محبي “ذا روك”.

وقد ظهر النجم العالمى ذا روك، في فيديو سابق مع واحدة من بناته، يلعبان بعض الألعاب المنزلية في غرفتها، وكشف “ذا روك” عن استمتاع بناته بالكثير من الأوقات واختلاقهم الكثير من المواقف من أجل عدم النوم والبقاء مستيقظين.

وظهر في مقطع فيديو اخر قام بنشره وهو جالسا على الأرض بجانب ابنته، ويقومان بطرح بعض الأسئلة وسرعان ما تجاوب طفلته لاستمرار الحديث رافضة النوم، بينما تقوم والدتها بالتقاط الفيديو من خلفها.

وكتب جونسون معلقا ” عندما يحين وقت الذهاب إلى النوم، يبذل هؤلاء الأطفال كل ما في وسعهم للبقاء مستيقظين لفترة أطول، وهذا يعني أنه عليك الجلوس بجوارهم وطرح الكثير من الأسئلة، هذه اللحظات الهادئة مع أطفالى، دائماً ما احتاجها”.

وجدير بالذكر أن ذا روك اشترى مؤخراً قصر يبلغ سعره قرابة 30 مليون دولار، وتحديداً 27.8 مليون دولار من ممثل أمريكى شهير باسم بول ريزر.

هذا وتبلغ مساحة القصر الجديد لنجم أفلام هوليود وبطل المصارعة السابق قرابة 4 فدادين، بالإضافة لما يمتاز به من تضمنه حجرات عديدة، حيث يتكون من 6 غرف نوم.

وذلك بعدما أعلن عن إطلاق فيلم Black Adam في 29 يوليو 2022، حيث كشف عن الموعد في إعلان قصير، يظهر من خلاله وهو يقول، “التسلسل الهرمي للسلطة في عالم DC على وشك التغيير”، كما نشر أيضا التاريخ على Instagram، إلى جانب مقطع فيديو للتعليق الصوتي له في تايمز سكوير.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©