الاعلامي حسن توفيق يعلن ترشحه في انتخابات اتحاد العاب القوي
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

الاعلامي حسن توفيق يعلن ترشحه في انتخابات اتحاد العاب القوي

  • رياضة
  • 18 أبريل 2021
  • 395 مشاهدة
الاعلامي حسن توفيق يعلن ترشحه في انتخابات اتحاد العاب القوي

أعلن الاعلامي حسن توفيق بقناة النيل للرياضة وعميد المراسلين والمعدين الرياضيين في مصر عن ترشحة لانتخابات الاتحاد المصرى لألعاب القوى القادمة.

ويعتبر العميد حسن توفيق من أبرز الشخصيات المصرية المؤثرة في المجال الرياضي ويعمل دائما على الرقي بالمصلحة العامة للرياضة المصرية، ويملك خبرة كبيرة فى ألعاب القوى، خاصة أنه كان بطل مصر فى الـ 100 و 200 متر ولاعب منتخب مصر.

 

وخاض العميد حسن توفيق أكثر من تجربة تدريبيه في ألعاب القوى أبرزها تدريب نادى النجمة السعودى لـمدة 8 سنوات.

كما شغل ” توفيق” مندوباًمن الاتحاد الدولى لألعاب القوى فى المنطقة العربية، والمصرى الوحيد الحاصل على دراسات عن كيفية تغطية ألعاب القوى إعلامياً.

 

ويدخل حسن توفيق في قائمة انتخابية تضم كلا من: محمد أبو فندى المدير الادارى السابق لمنتخب مصر لالعاب القوى، وهشام زيدان رئيس منطقة سوهاج السابق لالعاب القوى كما ستضم القائمة أسماء و نجوم ستكون مفاجأه الانتخابات.

 

ويشمل أبرز عناصر البرنامج الإنتخابي للمرشح حسن توفيق العمل علي استضافة البطولات والفاعليات وإقامة البطولات في الأماكن السياحية، وعودة برنامج” أم الألعاب” لتسليط الضوء على نجوم ألعاب القوى علي مر العصور.

 

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصرى لألعاب القوى برئاسة سيف شاهين اختار الإعلامى حسن توفيق من قبل رئيساً لمنطقة البحيرة لألعاب القوى والتى تضم أكثر من 15 نادياً.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©