أحمد مالك وأحمد داش يتعرضن للسخرية بسبب نسل الاغراب
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

أحمد مالك وأحمد داش يتعرضن للسخرية بسبب نسل الاغراب

أحمد مالك وأحمد داش يتعرضن للسخرية بسبب نسل الاغراب

 

سارة طبل

 

تعرض الممثلان المصريان ​أحمد مالك​ و​أحمد داش​، إلى موجة من السخرية بسبب دورهما في مسلسل “​نسل الأغراب​” الذي يعرض في شهر رمضان 2021.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاهداً من المسلسل ظهرا خلالها مرتديان الجلباب الصعيدي، مؤكدين أنهما لا يصلحان لأداء هذه الشخصيات في المسلسل، بسبب ملامحهما الأجنبية ولهجتهما الأجنبية التي تتعارض مع أهل الصعيد.

وتصدر وسم أحمد مالك مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتقد عدد من المتابعين مالك وداش بسبب عدم تمكنهما من إتقان اللهجة الصعيدية.

وقال أحد المتابعين: “أحمد مالك بيتكلم صعيدي زي العيال بتوع التيك توك لما يعملوا lip sync“.

ونصحه أحد المتابعين بعدم تجسيد الشخصية الصعيدية مرة أخرى، وقال: ”المسلسل حلو وانت ممثل ماشاء الله عليك.. بس نصيحه مني لا تمثل صعيدي مرة ثانية“.

ونصح ايضا عدد من متابعي الفنان أحمد مالك، بعدم تجسيد شخصية صعيدية مرة أخرى، حيث قال أحدهم: ”المسلسل حلو وانت ممثل ماشاء الله عليك.. بس نصيحه مني لا تمثل صعيدي مرة ثانية“، وأضاف آخر: ”التريقه عليك كثيرة يا أحمد مع إني بحبك بس الدور مش راكب عليك يمكن مع مرور الوقت أغير رأيي“.

في المسلسل يلعب مالك دور حمزة الغريب، ابن عسَّاف الذي حصل عليه غفران بعد أن تزوج والدته وأدخل أباه السجن.

نسل الأغراب مسلسل يحكي قصة ثأر بين فرعين ينتميان إلى عائلة الغريب، الحرب التي كانت منذ 20 سنة أدت إلى مقتل عدد كبير من نسل العائلة، لكن بعد أن يقضي قائد الفرع الأول عساف الغريب مدته في السجن، يعود إلى الثأر من قائد الفرع الثاني غفران الغريب.

المسلسل من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وأحمد مالك ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقدم خلالها كل من أحمد مالك وأحمد داش، دورًا صعيديًا، فقد قدم من قبل مالك هذا الدور في فيلم ”الجزيرة 2“ في 2014، بطولة أحمد السقا وإخراج شريف عرفه، كما قدم ”داش“ دور الصعيدي في مسلسل ”طايع“ في رمضان 2018، بطولة الفنان عمرو يوسف، وإخراج عمرو سلامة.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©