السقا يشكر تامر حسني على تتر”نسل الأغراب”
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

السقا يشكر تامر حسني على تتر”نسل الأغراب”

السقا يشكر تامر حسني على تتر”نسل الأغراب”

 

سارة طبل

 

قام النجم أحمد السقا بتوجيه الشكر للنجم تامر حسني بعد غناء تتر مسلسل “نسل الأغراب”، الذي تصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعي أمس بعد إذاعته.

وتصدر النجم تامر حسنى تريند تويتر واحتل المركز الأول، وذلك بعد غنائه التتر والأغنية من كلمات سارة سعيد، ألحان هيثم نبيل، توزيع موسيقى فهد، ليقتحم نجم الجيل عالم تترات المسلسلات الصعيدية.

وقام السقا بنشر تتر المسلسل، عبر حسابه بموقع “انستجرام”، قائلا :”أحب اشكر اخويا النجم الكبير تامر حسنى على غناء تتر مسلسل نسل الاغراب و على غناء الاغانى بالمسلسل و احب اشكر الجمهور العظيم على اعجابكم بالحلقه الاولى و احب اقولكم ولسة ولسة ولسة”.

وتدور أحداث مسلسل “نسل الأغراب” في إطار الدراما الصعيدية والإثارة والتشويق، وتشهد قصة المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة للغاية طوال الحلقات الثلاثين التي يقدمها المخرج محمد سامي من تأليفه أيضا من خلال عمل ينتمي إلى فئة الأعمال الصعيدية.

شخصية جديدة يقدمها النجم أحمد السقا خلال مسيرته الفنية بمسلسل “نسل الأغراب” الذى يقوم ببطولته مع النجم أمير كرارة، من خلال شخصية عساف الغريب، الدور الذى فاجأ به متابعيه ومشاهدى العمل منذ اللحظة الأولى لمشاهدته، فهو تركيبة معقدة للغاية تصل لحد الجنون والرغبة الكبيرة في الانتقام من كل من حوله سواء كانوا أقارب أو أغراب عنه.

وما إن تم عرض الحلقة حتى توالت ردود الفعل على شخصية عساف الغريب وتفاعل معها عدد كبير من مشاهدى المسلسل، حيث سيطر اسم الشخصية على مؤشرات البحث على جوجل، ليؤكد السقا أن عساف الغريب سيكون واحدا من الأدوار التي ستضاف إلى أرصدة السقا الحافل بشخصيات لا تزال محفورة في الذاكرة، حيث وصف عدد من مشاهدى المسلسل شخصية عساف الغريب بتعليقات من عينة : ” اسم عساف الغريب يرعب البلد كلها”، “هخلي كل حي ميت .. وكل أخضر بور”عساف الغريب مش ناوي على خير، شابووو، عساف الغريب ده مش تمثيل ده انت تقوم بتدريس الفن”.

ويعرض المسلسل على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و 3.30 عصراً.

 

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©