“ضل راجل” لـ ياسر جلال يتصدر تريند تويتر
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

“ضل راجل” لـ ياسر جلال يتصدر تريند تويتر

“ضل راجل” لـ ياسر جلال يتصدر تريند تويتر

 

 

سارة طبل

تصدر مسلسل “ضل راجل” للنجم ياسر جلال تريند تويتر، بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل، وأبدى المغردون إعجابهم بأحداث الحلقة الأولى

وقد علق الفنان الكبير ياسر جلال، على دوره فى مسلسل “ضل راجل” الذى يُعرض رمضان الحالى، قائلاً: العمل يختلف كليا عن دورى فى مسلسل “الفتوة” الذى عُرض رمضان الماضى و”رحيم” فى الموسم الذى سبقه، كونه ينتمى لنوعية الدراما الاجتماعية الإنسانية، ويعبر عنها فى المسلسل الحارة الشعبية الجميلة بوجهها الحقيقى، بما تمثله من أصالة وأخلاق وحسن الجوار والبيوت المصرية القائمة على الحب والاحترام”.

وأضاف فى مداخلة عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة “ON”: “دورى فى المسلسل والشخصية التى أقوم بها تمثل دور الراجل الحنون من الحارة الشعبية الذى يظلل على أسرته ويمنحها مصدر الأمان”.

وكشف أن اسم “ضل راجل” من ترشيح المخرج أحمد صالح، وقال: “الشخصية مختلفة تماما لأنى أقوم بدور مدرس ألعاب فى إحدى المدارس والأحداث ساخنة من الحلقة الأولى”.

وتابع ياسر جلال: “نقدم رسالة قوية جدا عبر هذا المسلسل، وأنا فخور به جدا، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، وبطبيعة الدراما ذات الرسالة القوية لا بد أن تكون مغلفة بالسكر حتى يقبل عليها الناس، ولازم الناس تشوف فيه أحاسيس ومشاعر وأكشن أحيانا فى إطار التوظيف الدرامى السليم، لأنه ما ينفعش يبقى مقحم على الدراما”.

واستطرد: “المسلسل أحداثه مشوقة جدا وده بفضل الصياغة التى تحمل تشويقا فى سياقها الدرامى”، وأشاد بمخرج العمل أحمد صالح قائلاً: إنسان متميز ومحترم واستفدت منه كثيرا وطلعنى بشكل مختلف.

وتبدأ الحلقة الأولى من مسلسل “ضل راجل” للنجم ياسر جلال بجثة ملقاة على الأرض بأحد الشوارع فى ليلة مطيرة يجتمع حولها رجال الشرطة والإسعاف دون الكشف عن تفاصيل الجريمة ومرتكبها، ثم ينتقل المخرج لمشهد للنجم ياسر جلال يمارس فيه الرياضة ويظهر فيه جانب من حياته اليومية وأسرته البسيطة المكونة من زوجته نرمين الفقى وابنتيه وحماته إنعام سالوسة.

وتكشف الأحداث عن مهنة ياسر جلال ضمن الأحداث، إذ يعمل مدرس تربية رياضية بإحدى المدارس صباحًا وسائق تاكسى فى المساء، وظهرت نرمين الفقى قعيدة على كرسى متحرك فى ظهور مختلف لها، إذ اعتاد الجمهور على رؤيتها تلعب أدوار الفتاة الجميلة المدللة

ويساعد ياسر جلال زوجته نرمين الفقى فى شئون البيت لظروف مرضها ولحبه لها، وخلال تسوقه لإحضار لوازم البيت؛ يرى لصين يختطفان هاتفًا محمولًا من امرأة ليلحق بهما ياسر جلال، وينجح فى إعادة الهاتف إلى صاحبته لتنهال عليه دعوات الحضور، ليكشف المشهد عن جانب من جوانب شخصية ياسر جلال فى الأحداث، إذ يتمتع بصفات “أولاد البلد”.

ويرفض ياسر جلال طلب ابنته لمى كتكت بالذهاب إلى عيد ميلاد صديقتها، لكن مع إلحاحها وإقناع زوجته له وافق، اصطحبها فى التاكسى الذى يملكه حتى باب مكان “عيد الميلاد”، وتدخل ابنته فتجده مكانًا مليئًا بالشباب المراهقين، يشربون الخمور ويتراقصون على موسيقى صاخبة، وبعد ساعة عاد أبوها مرة أخرى ودخل مكان الحفل، وفوجئ بسلوكيات الشباب الحاضرين، ويبحث عن ابنته فى أرجاء المكان فلا يجدها، وفى تلك الأثناء يستقبل مكالمة هاتفية من زوجته تنبئه بخبر صادم، فهل أصاب ابنته مكروه؟ هذا ما ستكشف عنه الحلقات المقبلة

يذكر أن مسلسل “ضل راجل” تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين

 

 

 

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©