آخر تطورات الحاله الصحيه لـ خالد النبوي يكشفها عمرو عرفه
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

آخر تطورات الحاله الصحيه لـ خالد النبوي يكشفها عمرو عرفه

آخر تطورات الحاله الصحيه لـ خالد النبوي يكشفها عمرو عرفه

 

 

سارة طبل

قام المخرج عمرو عرفة، بالكشف عن اخر تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوى، من خلال حسابه الرسمي على موقع “تويتر” حيث كتب تدوينة طمأن فيها متابعيه مؤكدًا فيها

“أنه أول شخص يهاتفه خالد النبوى ويطمئن على صحته قائلاً: “لما سمعت صوته مصدقتش لأني عارف أنه في العناية المركزة قالي أنا الحمد لله كويس وأنت أول واحد بكلمه”.

وتابع عمرو عرفة: “الفرحة مكنتش سايعاني ومتخافش أنا هبقي كويس وهنرجع نصور قولتلوا مش مهم التصوير المهم صحتك .. خايف علي شغله في وسط مرضه.. حبيبي يا خالد”.

وقد أكدت منى المغربى، زوجة الفنان خالد النبوي، تحسن الحالة الصحية لزوجها.. لافتة إلى نقله من غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات إلى غرفة عادية، وطالبت جمهوره بالدعاء له بالشفاء والعودة إلى منزله في أسرع وقت.

وكتبت عبر حسابها على فيس بوك: “صباح الخير، حبة أطمنكم إن خالد الحمد لله اتنقل غرفة عادية، دعاوتكم يرجع البيت فى أسرع وقت”.

وكانت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، عضو مجلس النواب، قالت إنها اطمأنت على الفنان خالد النبوي من إدارة المستشفى، وهو الآن خارج العناية المركزة، مستطردة: بعتبره ابنى وهو يعتبرنى والدته.

وتابعت الشوباشى: “علاقتى بخالد النبوى ممتدة منذ التسعينيات ومن وقتها ولم تنقطع حتى الآن”، مشيدة بشخصيته الخلوقة والمهذبة والمثقفة.

وقالت الإعلامية عزة مصطفى خلال تقديم برنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، أنها تواصلت مع الفنانة نهال عنبر من أجل الكشف عن الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، وأكد أن حالته تحسنت بنسبة كبيرة.

وأضافت أن نهال عنبر أكدت أن خالد النبوي بدأ يتماثل للشفاء وتم وضعه في غرفة عادية داخل المستشفى التي يتلقى بها العلاج.

وكان آخر ظهور للفنان خالد النبوي خلال مشاركته مؤخرا في فعاليات حفل موكب المومياوات الملكية بتقديمه لعرض فيلم بعنوان “تعالوا مصر”.

 

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©