رساله شيماء سيف تثير التكهنات بعد انفصالها
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

رساله شيماء سيف تثير التكهنات بعد انفصالها

رساله شيماء سيف تثير التكهنات بعد انفصالها

 

سارة طبل

للمرة الثانية خلال يومين، أثارت الفنانة شيماء سيف الجدل حول انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، من خلال حسابها بموقع “إنستجرام”، والتي اثارت التكهنات بصورة أكبر حول علاقتها بزوجها، والتكهنات التي طالت علاقتهما مؤخراً بشأن انفصالهما .

وقامت بعثت برسالة غامضة عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، كتبت فيها :

“محدش يجى على نفسه علشان حد، متجملوش في الناس على حساب نفسكوا، سيبوا كل حد يبان على حقيقته علشان لما يأذيكم، مش هتعرفوا تثبتوا عكس اللى جملتوه في عين الناس”.

وتابعت “وفى النهاية مفيش غير كلمة واحدة تتقال، ربنا بس اللى عنده كل الحقايق، وهو الحكم العدل دعواتكم، نقطة من أول السطر”.

ويذكر قد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خبر انفصال الممثلة المصرية شيماء سيف عن زوجها المنتج محمد كارتر، بعد إلغاء الطرفان متابعة بعضهما البعض على “إنستغرام”.

وكانت الفنانة شيماء سيف قد نشرت عبر خاصية الستوري في “إنستغرام” تعليقا كتبت فيه “كل شيء نصيب، الحمد لله على كل حال”.

وجاء هذا التعليق بالتزامن مع إلغاء الطرفين المتابعة لبعضهما البعض عبر “إنستغرام”، ما دفع المتابعين إلى إطلاق تكهنات حول خبر انفصالهما عن بعض.

وتزوجت شيماء سيف ومحمد كارتر في 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2018، في حفل ضخم حضره العديد من الفنانين.

وعلى الصعيد المهني، تنتظر سيف عرض فيلم “العنكبوت” الذي تشارك ضمن أبطاله مع أحمد السقا، ظافر العابدين، منى زكي، يسرا اللوزي وزكي فطين عبدالوهاب، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد جلال.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©