رامى مالك برفقه أصدقائه فى ميامى
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

رامى مالك برفقه أصدقائه فى ميامى

رامى مالك برفقه أصدقائه فى ميامى

 

سارة طبل

 

التقطت عدسات المصورين صوراً للممثل العالمي من أصول مصرية رامي مالك البالغ من العمر 39 و الحائز على جائزة الأوسكار أثناء تمضيته لحظات من الإستجمام والإسترخاء على شواطئ ميامي وهو يستمتع بأشعة الشمس برفقة حبيبته لوسي، وأصدقائهم.

وظهر رامي مالك مرتدياً لباس السباحة ونظارة شمسية بنية اللون، ويستمتع مع أصدقائه بأجواء من الضحك في مدينة الحفلات بحسب ما ذكرته صحيفة الديلي ميل.

وكشف رامى مالك، تفاصيل عن حياته المهنية، وذلك خلال حواره مع مجلة British GQ، حيث أكد أنه كان عازمًا على تحقيق رغبة والديه فى أن يصبح محامياً، موضحا أنه لم يكن لديه أي اهتمام بالتمثيل، إلى أن أقنعه مدربه أن أسلوبه فى المناقشة دراميًا للغاية وجعله يؤدى دور فى مسرحية، وقال “شعرت أن لدى فكرة عن كيفية توجيه كل الطاقة الإبداعية التى كانت بداخلى للتمثيل”.

وأشار مالك أنه ذهب وقتها إلى هوليوود برفقة زميل له كان قد دخل مجال التمثيل من قبل وقال: “كانت تلك أول مرة أذهب فيها هوليوود.. لم يكن لدى أى فكرة عن وجود كل هذا الكيان الكبير”.

ويشار الى أن رامي مالك قد أثار الجدل بردة فعله تجاه الصورة التي نشرتها زميلته الممثلة الأميركية راشيل بيلسون على صفحتها الخاصة مسترجعة أيام الدراسة إذ راسلها على الخاص وطلب منها حذف الصورة احتراماً لخصوصيته.

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©