رساله اسما شريف منير لابنتها بعد انفصالها
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

رساله اسما شريف منير لابنتها بعد انفصالها

رساله اسما شريف منير لابنتها بعد انفصالها

 

سارة طبل

 

قامت أسما شريف منير بتوجيه رسالة إلى ابنتها بعد انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازى، وقامت بنشر صورة ابنتها عبر حسابها بموقع “انستجرام”

وعلقت: “حبيبتى وبنتي ومشوارى ورحلتى وعوض ربنا.. إن الذين قالوا ربنا الله ثم استقاموا فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون” اللى جاي كله خير ان شاء الله ..ان مع العسر يسرا”.

وقد أعلنت أسما شريف منير، انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي،وكتبت “أسما” عبر “ستوري إنستجرام”

“يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة، محصلش نصيب، بكل احترام، ونقطة”.

أضافت: “ربنا يكرمنا إحنا الاتنين، بس كده مفيش أي تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم، إحنا كان في بينا عشرة وعيش وملح فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا”

ويذكر قد فاجأت جمهورها ومتابعيها بحذف صورها وزوجها الفنان محمود حجازي من حسابها بموقع “إنستجرام”، كما أقدمت على خطوة إلغاء متابعته أيضًا.وبالبحث بحساب “حجازي”، حذف هو الآخر بعض الصور التي تجمعهما، ولكنه ظل محتفظًا بصور أخرى، ولم يلغ متابعتها عبر الموقع الشهير.وكانت أسما شريف منير، احتفلت بعيد ميلادها قبل يوم واحد من حذف صورها مع زوجها، ووجهت الشكر عبر “إنستجرام”، لجميع أفراد عائلتها لمؤازرتها دائما ووقوفهم في ظهرها ليساندوها، ولم تذكر زوجها محمود حجازي.

وقد احتفلت أسما شريف منير بعيد ميلادها مطلع هذا الأسبوع مع عدد من أفراد عائلتها بغياب زوجها، ونشرت مقطع فيديو عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام وعلّقت عليه: “كان ناقص أبويا وأخواتى ولورا بس.. الحمد لله على نعمه العائلة والعوض”، لتبدأ التكهنات بانفصالها عن زوجها وهو ما أكدته بعد ذلك بيومين”.

وتزوجت أسماء شريف منير ومحمود حجازى فى شهر سبتمبر من عام 2018، دون إقامة حفل زفاف حيث، فاجئا الجمهور بنشر صور زفافهما عبر حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة.

 

 

 

 

 

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©