رساله أحمد حلمى لــ “كرش الطفولة”
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

رساله أحمد حلمى لــ “كرش الطفولة”

رساله أحمد حلمى لــ “كرش الطفولة”

 

سارة طبل

 

يعتاد الفنان أحمد حلمى على التفاعل مع متابعيه من وقت لآخر عبر حساباته على وسائل السوشيال ميديا حيث قام بنشر صوره طريفة من دولاب ذكرياته على مواقع التواصل الاجتماعي، وصور عائلية نادرة،وعلق ساخرا:

“صديقي اللي فضل مكمل معايا لحد دلوقتي ونفسي اخسره .. كرشي العزيز حل عني بقي نفسي ادخل القميص في البنطلون”.

وكان النجم أحمد حلمي نشر فيديو لهما عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ظهر من خلاله وهو يجسد أحد تحديات تطبيق التيك توك الشهير، مع زوجته النجمة منى زكي، وسرعان ما خطفا الأنظار اليهما، واستقبلا الكثير من التعليقات من قبل النجوم والمشاهير على رأسهم الفنانة التونسية هند صبري، والمطربة أنغام.

وجدير بالذكر قد غازل النجم أحمد حلمي، زوجته النجمة منى زكي بعد نشر بوست على إنستجرام للنجمة منى زكي وتألقها في الموكب الملكي لنقل المومياوات الملكية لمتحف الحضارة المصرية أمس، وظهرت بإطلالة راقية خطفت الأنظار، حيث كتب قائلاً: “خطفت أنظارى أنا شخصيا”.

ويذكر قد نشر أحمد حلمي عبر حسابه على Instagram، صورة مع محمد سعدي، وكتب: “محمد سعدي، لولا الملامة مكنتش طلعت في الصورة دي معاك لأن بصراحة أنت اللي تستاهل تطلع في الصورة لوحدك.. بس اعتبرني بتلزق فيك.. بشكرك بجد على كل المجهود الجبار والفخامة والعظمة والتنظيم والإبهار اللي اتشرفت أني شاركت فيه”.

تابع حلمي “عايز أقولك شكرا لحبك لشغلك وتفانيك في عملك ولعشقك لمصر.. وشكرا لفريق الجبابرة اللي بيشتغلوا معاك في الشركة رجالة وستات وشباب وبنات.. وشكرا كمان للجندي المجهول أوي إيهاب جوهر اللي بيشتغل في صمت ومش بيحب يظهر في الصورة خالص.. عايز أقول له إظهر وبان عليك الأمان بقى”.

 

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©