أنغام : فخورة بمصريتى وعروبتى
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

أنغام : فخورة بمصريتى وعروبتى

أنغام : فخورة بمصريتى وعروبتى

 

سارة طبل

أعربت الفنانه أنغام كونها مصريه واعربت أيضا عن فخرها بانتمائها لمصر والوطن العربى، مؤكدة أنها تدعم بلدها مصر فى أى موقف.

وقد قامت بنشر صورة لها عبر حسابها على تويتر، معلقه عليها قائله

“برفع راسى لأنى ست مصرية عربية وأم مصرية عربية فخورة بمصريتى وعروبتى، فخورة بتاريخى ومن قلبى، وبروحى بدعم بلدى فى كل موقف”.

وجدير بالذكر قد تقبلت الفنانه اعتذار أصالة

وكتبت معلقه “أنغام”: “كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار، ورغم كل اللي حصل مقدرش غير إني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف”.

التقدير”.وتابعت: “وكذلك بعتذر جدا من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار، لو شو ما كان رد نغومة أنا بقبل وبقدر، وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سند لبعض، ( كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مد)”.وبدأ الخلاف بين الثنائي أنغام وأصالة بإعلان زواج الأولى من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجًا من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، وذلك في مطلع العام الماضي، الأمر الذي لم تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى.

وقد علقت المطربة مي فاروق على الصلح بين المطربة أصالة وأنغام، بنشر صورة لهن عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديو إنستجرام وعلقت عليها وكتبت: «من أكثر الحاجات اللي كنت منتظراها وكنت متوقعاها أصولتي الغاليه الطيوبه كل حبي واحترامي لجمال قلبك ونغومه أجمل قلب وأرق إحساس صلحكم فرحني أتمني من الله دوام صداقتكم للعمر كله ومايفرق بينكم أي شئ لأنكم دائما قدوه لينا في الفن والرقي، والأخلاق بحبكم جدا، وأنتم تعرفوا محبتي لكم وكل الدنيا تعرف انكم انتم بالذات لكم مكانة كبيرة في قلبي وياللا عايزه أحضر أول تجمع بينكم نحتفل بيكم بحبكم جدا».

وجدير بالذكر قد كانت النجمة أصالة فاجأت جمهورها ومتابعيها على حسابها الشخصى بموقع “إنستجرام”، بنشر صورة للنجمة أنغام وأولادها وتقديم الاعتذار لها عن ما صدر منها خلال الفترة الأخيرة تسبب فى خلاف كبير بينهما.

وكتبت النجمة أصالة نصرى: “بدون مُقدّمات بدّى قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّى وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادى عمر وعبد الرّحمن على اللى صار”.

وتابعت: “لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض”.. مضيفة، “كتير ارتحت تجرّأت وعملت شى بدّى أعمله منّ مدّه”.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©