خالد الصاوي : اتجوزت وعمري 47 سنة وفكرت مرتين في الانتحار
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

خالد الصاوي : اتجوزت وعمري 47 سنة وفكرت مرتين في الانتحار

خالد الصاوي : اتجوزت وعمري 47 سنة وفكرت مرتين في الانتحار

 

ياسمين عبد الصمد

حل الفنان خالد الصاوي، أمس الجمعة، ضيفًا مع الإعلامية وفاء الكيلاني في الجزء الثاني من اللقاء ضمن برنامج السيرة، المذاع عبر فضائية dmc، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً.

وكشف الصاوي في الجزء الأول من اللقاء عن تفاصيل مرحلة الطفولة حيث قال : لم أكن طفل عنيف ولكن كنت شقي، وورثت العصبية من والدي ووالدتي، كما أنني أشبه والدي في كثير من الصفات.

وكشف الصاوي خلال الجزء الثاني من الحلقة، عن قصص الحب في حياته وزواجه في سن الـ 47 حيث قال : خضت تجارب كثيرة البعض منها كان جديًا والآخر كان على العكس، وكان لابد أن تكون هناك امرأة في حياتي.

وعن عدد المرات التي قرر فيها الزواج : خطبت 3 مرات، وكنت سبب في فشل تلك التجارب حيث كنت أرى نفسي كبير رجل لكن بداخلي طفل صغير، كما كنت لا أتحمل الارتباط القريب والذي لا يسمح بمساحة شخصية لكل طرف.

وأضاف : كنت في صغري لا أتنازل عن حقي في نفس اللحظة، ولكن عندما تقدمت في العمر صرت أسامح لو الشخص اعتذر ليّ أو صافحني، كما تعرض للكثير من المشاكل ولكن لم احمل سلاح أبدًا.

وتطرق الصاوي للحديث عن قصة حبه لزوجته مي حيث قال : كنت أرى فكرة أن تتزوج من شخص أصغر منك بـ 20 سنة صعبة، ولكن وجدت نفسي فعلتها ومي تمتلك عقل كبير، وأنا على العكس عقلي صغير فذلك هو سبب نجاح الـ 9 سنوات زواج.

وعن سؤال الكيلاني إذا زار طبيب نفسي من قبل أجاب : بالفعل ذهبت 3 شهور لطبيب نفسي ساعدني على معرفة شخصيتي أكثر ولكن بعد انتهاء الجلسات قال لي خلينا أصحاب أحسن.

وتابع : كذلك فكرت من قبل في الانتحار مرتين مرة وأنا في الجامعة، والأخرى كنت كبير، ولكن لم أفعل شئ.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©