حسن شاكوش يقتحم عالم إدارة الأعمال ويفتتح مطعمه الخاص
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

حسن شاكوش يقتحم عالم إدارة الأعمال ويفتتح مطعمه الخاص

حسن شاكوش يقتحم عالم إدارة الأعمال ويفتتح مطعمه الخاص

 

 

ياسمين عبد الصمد

يستعد حسن شاكوش في الفترة المقبلة لأفتتاح أول مشروعاته الخاصة بجانب الفن، حيث يفتتح كافية بإسم شاكوش مصر يوم الأحد المقبل، في منطقة مدينة نصر، وقد دعى شاكوش عددا كبيرا من نجوم الوسط الفني ولاعبي كرة قدم لحضور حفل الافتتاح.

كما يُحضر شاكوش خلال الفترة الحالية، لأول بطولة سينمائية بعنوان الغربان، وهو فيلم تدور أحداثه في حقبة قديمة حيث يعيش شاكوش مع زوجته وابنته ويتعرضان لعملية سطو ويتم خلالها قتل أفراد أسرته، وتتطور الأحداث في صراعات كبيرة، ويظهر شاكوش بلوك مختلف تماما خلال أحداث الفيلم.

وخاض شاكوش تلك الخطوة في مجال إدارة الأعمال بالاشتراك مع عدد من الشركاء وهم : سيد العش ونور الدين وآخرين، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة داعيًا من خلالها جمهوره لحضور الافتتاح، وعلق قائلاً : مستني كل إخواتي وحبايبي إن شاء الله يوم الأحد 4-4 فى افتتاح الكافيه بتاعي بمدينه نصر.

وكانت قد قدمت ميس حمدان إعلان قطونيل العام الماضي، إلا أن الشركة قرر وقفه بعد تعرضه لانتقادات كثيرة، حتى أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وعدد من أعضاء البرلمان طالبوا بوقفه واتهموه بخدش الحياء.

ويبدو أن عدم نجاح الحملة الإعلانية التي قدمتها قطونيل العام الماضي، جعلتها تعيد حساباتها رمضان المقبل، وتعاقدت

هذا العام مع كل من مدحت شلبي، وعمر كمال، وحسن شاكوش، لتقديم إعلان قطونيل في رمضان 2021.

وكانت آخر أعمال عمر كمال وحسن شاكوش أغنية ادلعي يا مزة، والتي حقق أكثر حققت ملايين المشاهدات خلال أيام قليلة، على موقع يوتيوب، كما يحضر كل منها لأعمال جديدة الفترة المقبلة.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©