كرستين دانست بإطلالة الأميرات أثناء حملها الثاني
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

كرستين دانست بإطلالة الأميرات أثناء حملها الثاني

كرستين دانست بإطلالة الأميرات أثناء حملها الثاني

 

سارة طبل

كشفت النجمة العالمية كرستين دانست عن انتظارها طفلها الثانى من الممثل جيسى بليمونز الذى أعلن ارتباطهما فى عام 2016 بعد قصة حب قوية .

نشرت دانست صور جديدة التقطت لها فى جلسة تصوير خاصة بمجلة ” w ” وقد أعلنت خبر حملها من خلالها علي موقع التواصل الاجتماعى الشهير ” إنستجرام ”

ظهرت كرستين دانست فى الصور التى نشرتها و هى مرتديه فستان ذو تصميم كلاسيكى مذهل باللون الأبيض من الدانتيل اظهر بطنها المنتفخ، بينما كانت تجلس على السرير و كأنها إحدى الأميرات ، و كأن كرستين تؤكد للعالم أنها مذهلة حتى فى أصعب مراحل حياتها.

 

ويذكر ان كريستين كارولين (من مواليد 30 أبريل 1982) ولدت في ولاية نيوجيرسي، ممثلة ومغنية وعارضة أزياء أمريكية ذات أصول ألمانية سويدية.

كان أول ظهور سينمائي لها في فيلم “حطام السفن اوديب” للمخرج وودي آلن من مختارات “قصص نيويورك” (متروبوليس أسطورة) عام 1989، ثم انتقلت عائلتها إلى لوس انجلوس في عام 1994.

انفصل والداها في عام 1995 وعقب هذا عاشت مع والدتها وشقيقها بجنوب كاليفورنيا، ثم درست في مدرسة راني في نيوجيرسي حتى الصف السادس وغادرتها للدراسة في كاليفورنيا.

كان من أوائل ظهورها في أغنية حلم لي كانت على علاقة فابريزي موريتي عام 2007 ثم ارتبطت بجوني بوريل وهي مرتبطة حتى الآن جايسون بيوسيل.

يذكر أن نجمة هوليوود الشهيرة كرستين دانست بدأت مسيرتها الفنية عام 1988 حيث استطاعت أن تبرز موهبتها المميزة و قدراتها التمثيلية وهو ما جعلها واحدة من أهم وأشهر نجمات العالم ، ومن أبرز أعمالها ” Marie Antoinette ” و ” All Good Things ” و ” Melancholia ” و ” The Two Faces of January ” و ” Midnight Special ” و ” The Beguiled ” و ” Woodshock ” و” Hidden Figures ” ، و غيرهم .

 

 

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©