سيد رجب يجسد شخصية فتوة باب اللوق فـ “موسى “
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

سيد رجب يجسد شخصية فتوة باب اللوق فـ “موسى “

سيد رجب يجسد شخصية فتوة باب اللوق فـ “موسى “

 

ياسمين عبد الصمد

 

 

يقدم سيد رجب في مسلسل موسى، شخصية فتوة باب اللوق، وتجمعه عدة مشاهد مع محمد رمضان، ويراهن رجب على هذا الدور الذي يقدمه بشكل جديد ومختلف عن المعتاد.

و يرتبط سيد رجب الفترة الحالية بتصوير عدة أعمال فنية، منها مسلسل شقة 6، مع روبي، شريف سلامة، وأحمد حاتم، وإخراج محمود كامل، كما يشارك في مسلسل موسى، مع محمد رمضان، ومن إخراج محمد سلامة، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

وعُرض لـ سيد رجب مؤخراً فيلم وقفة رجالة الذي شاركه بطولته ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، وهو من إخراج أحم الجندي، ونجح العمل في تحقيق إيرادات جيدة رغم ظروف انتشار فيروس كورونا.

وكشف البرومو الخاص بالعمل عن طبيعة الشخصية التي يقدمها محمد رمضان، والذي يظهر في الأحداث وهو يعمل في الحدادة، وسوف يتعرض للمطاردة من جانب الإنجليز، أيضا ينضم موسى إلى مطاريد الجبل وسيكون رئيسهم ضياء عبدالخالق، كما تجمعه علاقة حب مع سمية الخشاب التي تجسد في العمل شخصية حلاوتهم.

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، عبير صبري، سيد رجب، رياض الخولي، سمية الخشاب، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، محمود حجاج، وآخرين، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©