وفاة ابنه ” جومانا مراد “معلقه “فراقك صعب “
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

وفاة ابنه ” جومانا مراد “معلقه “فراقك صعب “

وفاة ابنه ” جومانا مراد “معلقه “فراقك صعب “

 

سارة طبل

توفيت ابنة الفنانة جومانا مراد، حيث قامت بنشر صورتها على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” وعلقت قائلة

“الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو”.

وتابعت قائلة “إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي .. فراقك صعب ومؤلم، بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير.. يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا.. لا اعتراض على حكمك يا رب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي”

وقد كشفت الفنانة نهال عنبر، تفاصيل جديدة عن ابنة جومانا مراد، ومدى ارتباط الفنانة بابنتها الصغرى التي رحلت عن عالمنا، مساء الإثنين.

وقالت نهال “، إنها لا تعلم السبب وراء وفاة ابنة الفنانة جومانا مراد.

وأضافت: “جومانا مراد كانت دايمًا مشغولة ببنتها الصغيرة حتى وهي في التصوير، وكانت دايما بتقول يلا عشان رايحة لبنتي اتأخرت عليها .. رحيل ابنتها أمر صعب جدا عليها وزمانها منهارة عليها أوي، ربنا يصبرها، ويرحم ابنتها وتكون شفيعة لها هي ووالدها”.

جدير بالذكر أن الفنانة جومانا مراد شاركت في السباق الرمضاني الماضي مسلسل “خيانة عهد “من بطولة يسرا، حلا شيحة، وعبير صبري، وبيومي فؤاد وهنادي مهنى وخالد أنور و قمر وسلوى عثمان من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج العدل جروب‎.

يذكر أن الفنانة جومانا مراد توقفت عن التمثيل 7 أعوام لرعاية أسرتها وقالت في حوار سابق: «كانت خطوة مهمة لتأسيس أسرة ورعاية ابني.. بحب التمثيل طبعا وبحب مهنتي.. بس الزواج والبيت في الفترة دي كانت خطوة مهمة».

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©