نجوم الفن يهنئون ” هنا الزاهد ” لتعافيها من فيروس كورونا
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

نجوم الفن يهنئون ” هنا الزاهد ” لتعافيها من فيروس كورونا

نجوم الفن يهنئون ” هنا الزاهد ” لتعافيها من فيروس كورونا

 

سارة طبل

أعلنت الفنانة هنا الزاهد تعافيها من فيروس «كورونا» المستجد، منذ ساعات، مُطمأنة الجمهور على حالتها الصحية،مؤكده سلبية مسحتها الأخيرة بعد أسبوعين تقريبا من إصابتها بالفيروس وخضوعها للعزل المنزلي.

وقالت «الزاهد» عبر حسابها الشخصي بـ«فيسبوك»: «الحمدلله نتيجة المسحة سلبية من كوفيد 19»، وإنهالت التعليقات من الفنانين على «الزاهد»، وقالت لها الفنانة أيتن عامر «ألف حمدلله على سلامتك».

وقد انهالت عليها الكثير من التعليقات الدعم والدعاء لها سواء من جمهورها وزملائها فى الوسط الفنى، ومن بينهم الفنانة روجينا، والفنانة أيتن عامر، والفنان محمد كيلانى، والفنانة نشوى مصطفى:

قائله «الحمدلله على سلامتك يا حبيبتي»، واستكملت الفنانة عرفة عبدالرسول: «حمدلله على السلامة هلا هلا»، وكانت الفنانة أعلنت إصابتها بالفيروس منذ أسبوع.

وحرص الفنان أحمد فهمى على مساندة زوجته هنا الزاهد، خلال إصابتها بعدوى فيروس كورونا، حيث نشر فى وقت سابق، صورة عبر حسابه على إنستجرام، وهو يتابع هنا الزاهد من وراء حائط زجاجى للالتزام بإجراءات فيروس كورونا الاحترازية والاطمئنان عليها فى نفس الوقت.

وجدير بالذكر قد كشفت الفنانة المصرية فرح الزاهد عن التطورات الصحية الجديدة لحالة شقيقتها الفنانة هنا الزاهد إثر إصابتها بفيروس كورونا، وعن حقيقة انتشار العدوى بين أفراد العائلة.

وأكدت في تصريحات لها “الحالة الصحية لأختي هنا تحسنت بشكل كبير بفضل الله عن أيام إصابتها الأولى، وأصبحت الآن بصحة جيدة ومستقرة، وعلى وشك استعادة نشاطها مرة أخرى”.

وتابعت فرح قائلة: “درجة حرارة هنا انخفضت تمامًا، كما ارتفعت نسبة الأكسجين في الدم، وتقترب من المعدلات الطبيعية، كما تحسن الضغط، لكنها تعاني قليلا من الدوار وزيادة معدل ضربات القلب”.

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©