الأهرام يوقع عقد شراكة مع شركة جي جلوبل للتسويق وإدارة الأعمال
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

الأهرام يوقع عقد شراكة مع شركة جي جلوبل للتسويق وإدارة الأعمال

  • رياضة
  • 29 مارس 2021
  • 629 مشاهدة
الأهرام يوقع عقد شراكة مع شركة جي جلوبل للتسويق وإدارة الأعمال

 

وقعت مؤسسة الأهرام برئاسة الأستاذ عبد المحسن سلامة عقد شراكة مع شركة جي جلوبل للتسويق وإدارة الأعمال برئاسة محمد جاد، وذلك من أجل تنطيم النسخة الأولى من مؤتمر دعم وتنمية الرياضة المصرية بالشراكة ما بين مؤسسة الأهرام ووزارة الشباب والرياضة والمقرر إقامته يوم السبت ١٠ إبريل.

 

ووقع العقد أستاذ حسن حزين مدير وكالة الأهرام للاعلان ومحمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال وموقع تتويج نيوز.

 

وحضر توقيع العقد أستاذ هشام لطفي المشرف العام على قطاع الإعلانات بمؤسسة الأهرام و الأستاذ إيهاب الشرقاوي مدير إدارة المعارض بمؤسسة الأهرام، وأستاذة دعاء بدر رئيس تحرير موقع تتويج نيوز ونائب مدير تحرير الأهرام إبدو.

 

الجدير بالذكر، أن شركة جي جلوبال هي صاحبة فكرة مؤتمر دعم الرياضة المصرية في إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به الشركة منذ نشأتها وحتى الآن.

 

ويهدف المؤتمر إلى عرض انجازات اللاعبين الرياضيين والاتحادات الرياضية ومشاريع وزارة الشباب والرياضة، وعرض كيفية الاستفادة من الرعاية في الألعاب الفردية واستفادة الشركات الخاصة من هذه الرعايات من أجل جذب الشركات الراعية.

 

وفي كلمته قال الأستاذ حسن حزين: “سعيد جدا بتوقيع هذا العقد مع شركة جي جلوبال وأتمنى أن يحقق هذا المشروع نجاح كبير لا سيما أنه يقام بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة”.

 

ومن جانبه أعرب محمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال عن سعادته بتوقيع هذا العقد مع مؤسسة الأهرام العريقة التي كان لها السبق في اختراق مجال التسويق الرياضي، مؤكدا أن وجود الأهرام ووزارة الرياضة كشريك لنا سيدفعنا لبذل المزيد من الجهد واحتضان الأبطال في قادم الأحداث لاسيما أننا قريبين للغاية من المشاركة في أولمبياد طوكيو ولكننا نعمل وفق خطة لإعداد الأبطال حتى أولمبياد باريس 2024، ولوس أنجلوس 2028 وفقا لرؤية سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وكانت مؤسسة الأهرام قد وقعت الأسبوع الماضي بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة بحضور دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والأستاذ عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام وماجد منير رئيس تحرير الأهرام المسائي، ومحمد جاد رئيس شركة جي جلوبال صاحبة الفكرة، ومجموعة من النقاد الرياضيين ومسئولى مؤسسة الأهرام، وعدد من قيادات الوزارة منهم الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي، المستشار محمد دياب المستشار القانوني للوزير ، ومحمد مازن رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، محمد الكردي والدكتور عمرو حداد مساعدي الوزير، وعبد الأول محمد معاون الوزير.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©