شيماء خلف: مستقبلي مع رفع الأثقال مهدد.. ومدرب المنتخب «قعدني في البيت»
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

شيماء خلف: مستقبلي مع رفع الأثقال مهدد.. ومدرب المنتخب «قعدني في البيت»

  • رياضة
  • 24 مارس 2021
  • 692 مشاهدة
شيماء خلف: مستقبلي مع رفع الأثقال مهدد.. ومدرب المنتخب «قعدني في البيت»

عبرت البطلة المصرية شيماء خلف، لاعبة رفع الأثقال، عن غضبها الشديد بسبب استبعادها من معسكر المنتخب الوطني لرفع الأثقال الذي يقوده فنيا محمد موسى، مؤكدة أنها حاليا تجلس في المنزل ومستقبلها مع لعبة رفع الأثقال سوف تنتهي بعد تهديدها من قبل مدربها بإجبارها على اعتزال اللعبة، فضلاً عن توجيه اتهام لاتحاد اللعبة بالتزوير.

 

شيماء خلف: اتحاد رفع الأثقال لم يحل أزمتي

 

وقالت شيماء خلف، لاعبة رفع الأثقال في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر راديو أون سبورت: محمد موسى استبعدني من معسكر المنتخب ومقعدني في البيت.

وأضافت شيماء خلف، لاعبة رفع الأثقال: ذهب أمس إلى اتحاد رفع الأثقال ونقلت مشكلتي إلى رئيس الاتحاد، لكنه لم يتفهم الأمر، وطلبت خوض تجارب من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب.

وذكرت شيماء خلف أن هناك حالة من التربص بها من مدرب منتخب رفع الأثقال الذي يتحكم في كل شئ، موضحة أن تصريحات هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية ليست صحيحة.
وأشارت إلى أن مدرب منتخب الأثقال هو من أعطى لاعبي رفع الأثقال ومنهم سارة سمير مكملات غذائية ورطت مصر في أزمة المنشطات وإيقاف اللعبة.

شيماء خلف توجه اتهامات لاتحاد رفع الأثقال

وكانت شيماء خلف وجهت اتهامات لاتحاد اللعبة، موجهة رسالتها إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعد تهديدها من قبل مدربها بإجبارها على اعتزال اللعبة، وتوجيه اتهام لاتحاد اللعبة بالتزوير.

وكتبت شيماء خلف على حسابها: «لما اقعد ألعب 13 سنة وأرفع علم مصر في جميع الدول، وعملت ميداليات لمصر كثير قوي وييجي مدرب ويقول لي أنا هقعدك في البيت مش هخليكي تلعبي حديد تاني، دة أقول عليه إيه».
وأضافت: «لما النيابة تثبت على الاتحاد التزوير والاختلاف دي أقول إيه عليا، ولما الاتحاد يزور توقيعي على 17 ورقة، ولما يتوقف 6 لاعيبة مالهمش أي ذنب علشان غلطة من المدرب».

واختتمت لاعبة رفع الأثقال: «أنا بقالي 13 سنة بطلة الميزان وييجي رئيس الاتحاد يقول لي أنا مش هخليكي تلعبي حديد تاني، كل دة عشان أنا قلت كلمة الحق، فين وزير الشباب والرياضة؟، فين رئيس اللجنة الأولمبية؟، مفيش مسؤول في البلد يشوف المشكله دي، كفايا ظلم بقا حسبي الله ونعم الوكيل».

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©