النادي الأهلي لانيه لرحيل كهربا
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

النادي الأهلي لانيه لرحيل كهربا

  • رياضة
  • 22 مارس 2021
  • 668 مشاهدة
النادي الأهلي لانيه لرحيل كهربا

 

كريم خالد

صرح منذ قليل أمير توفيق عبر برنامج جمهور التالتة مع الإعلامي إبراهيم فايق بأن لا يوجد أي نيه لبيع أو إعارة محمود عبد المنعم كهربا لاعب وسط فريق الأهلي،ولم يتم طرح هذا الأمر من الأساس بعد الأزمة التي حدثت مؤخرا بين اللاعب والمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني.

وأكمل أمير توفيق تصريحاتة بشأن رحيل المهاجم والتر بوليا المنضم في يناير الماضي من فريق الجونة، بأن المدير الفني للمارد الأحمر بيتسو موسيماني هو من طلب التعاقد مع مهاجم وقد طلب التعاقد مع والتر بوليا بالإسم فكيف سوف يطلب رحيل اللاعب في الوقت الحالي.

وتمسك الأهلي بلاعب وسط الفريق الغاني أليو ديانج الذي يرغب الجميع في ضمة بأن اللاعب مستمر مع الفريق،حيث يعد أحد الركائز الأساسية بالفريق ولاعب مميز ومؤثر،وبخصوص حسين الشحات لاعب وسط الفريق لم يتلقي النادي الأهلي أي عروض رسمية من أجل رحيل لاعب وسطه الموسم القادم.

كما صرح أيضا أمير توفيق بأن المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني سمح للاعب محمود عبد المنعم كهربا بالعودة للتمرين مرة أخري،وقال أن النادي الأهلي يتعاقد مع اللاعبين بمتابعتهم خلال البطولات وليس عن طريق الفيديوهات أو الCD.

ويسعي المارد الأحمر للحفاظ علي القوام الأساسي للفريق خصوصا أن الفريق يشارك في العديد من البطولات المحلية والأفريقية حيث يشارك في بطولة الدوري المصري وبطولة كأس مصر والسوبر المصري في المباراة التي تجمع بينه وبين فريق طلائع الجيش.

بالإضافة للبطولات الأفريقية حيث يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021،وقد حقق فوز في المباراة الأخيرة علي حساب فريق فيتا كلوب بثلاثة أهداف دون رد خارج الديار ضمن إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات،بالإضافة لبطولة السوبر الأفريقي حيث يلتقي فريقي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا ونهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية الأفريقية.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©