حمدى الميرغنى يعيش قصة حب مع هدى الإتربى فـ ” ماما حامل”
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

حمدى الميرغنى يعيش قصة حب مع هدى الإتربى فـ ” ماما حامل”

حمدى الميرغنى يعيش قصة حب مع هدى الإتربى فـ  ” ماما حامل”

 

ياسمين عبد الصمد

تواصل ليلى علوي التحضير الفترة الحالية لفيلم ماما حامل، ويشاركها البطولة بيومي فؤاد وحمدي الميرغني، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ينتظر أبطال فيلم ماما حامل استئناف تصوير مشاهد العمل، الذى توقف خلال الفترة الماضية، بسبب انشغال بطلته ليلى علوى بتصوير حكاية ست الهوانم من مسلسل زى القمر، المقرر عرضه على قناة cbc.

الشخصية التي يجسدها حمدي الميرغني ضمن أحداث الفيلم، إذ يظهر بدور ابن ليلى علوى وهو شاب يعمل في الدعاية، للحث على تنظيم النسل.

ليلى علوي تظهر ضمن أحداث فيلم ماما حامل، متزوجة من بيومي فؤاد، ولديها ابنين هما محمد سلام وحمدي المرغني، الذي يعمل في مجال الدعاية ومتخصص في تحديد النسل، ولكن المفارقة أن ليلى علوي خلال الأحداث تظهر وهي حامل مرة أخرى في طفلين توأم.

و الميرغنى يدخل خلال الأحداث في قصة حب مع ابنة خالته، التي تجسد دورها هدى الإتربى، فيما تواجه هذه القصة مجموعة من الصعوبات.

يتواجد حمدي الميرغني في لبنان حالياً لتصوير دوره كضيف شرف في مسلسل لحم غزال مع النجمة غادة عبد الرازق والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل والعمل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة ويشارك في بطولته شريف سلامة وعمرو عبد الجليل ووفاء عامر ومى سليم وعدد آخر من الفنانين.

فيلم ماما حامل تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، محمد سلام، محمد ثروت، نانسى صلاح، هدى الإتربى، وسامى مغاورى وعدد آخر من الفنانين.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©