هاجر أحمد بطلة مسلسل ” أحسن أب ” لـ رمضان 2021
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

هاجر أحمد بطلة مسلسل ” أحسن أب ” لـ رمضان 2021

هاجر أحمد بطلة مسلسل ” أحسن أب ” لـ رمضان 2021

 

ياسمين عبد الصمد

 

نجاحات كبيرة حققتها هاجر أحمد خلال الفترة السابقة، من خلال مسلسل الأخ الكبير، وكذلك حكايات بنات، الذي يُعرض الجزء الرابع منه حاليا وتقدم خلاله شخصية عائشة، التى لفتت إليها الأنظار رغم تعرض المسلسل لانتقادات شديدة.

و بدأت هاجر أحمد تصوير مشاهدها في مسلسل أحسن أب، الذى تعاقدت مؤخرا على تقديم دور البطولة النسائية فيه أمام على ربيع بطل العمل، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته مراد مكرم وهالة فاخر وسامى مغاورى.

وقالت هاجر في تصريح خاص أحب تقديم الأعمال التي لا تشبهني، وهذا ما دفعني للتعاقد علي حكايات بنات الجزء 4، وبسببه قطعت إجازتي ورجعت مصر، بسبب شخصية عائشة، التى أرى أنها قدوة لكل الفتيات، ولو الفن رسالة فقد قدمتها من خلال هذه الشخصية، التى سعدت للغاية بردود الأفعال التى وصلتنى عنها.

مسلسل أحسن أب من نوعية مسلسلات الـ 15 حلقة التي تقدمها المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل من أجل دفع الملل، والحفاظ على الإيقاع السريع للمسلسلات التليفزيونية التى باتت وجبة رئيسية للجمهور فى موسم رمضان من كل عام، وذلك من خلال تقديم 4 مسلسلات، كل منها يقع فى 15 حلقة فقط، ويقوم ببطولتها كبار نجوم الدراما التليفزيونية.

وكان آخر أعمال هاجر أحمد، مسلسل ضربة معلم، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، حنان سليمان، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©