سارة سمير تهاجم اتحاد الأثقال: “ضيعوا حلم الأولمبياد”
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

سارة سمير تهاجم اتحاد الأثقال: “ضيعوا حلم الأولمبياد”

  • رياضة
  • 19 مارس 2021
  • 670 مشاهدة
سارة سمير تهاجم اتحاد الأثقال: “ضيعوا حلم الأولمبياد”

شنت سارة سمير لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال وصاحبة برونزية أولمبياد البرازيل 2016، هجوما حادا على مسئولي اتحاد رفع الأثقال برئاسة محمود كمال محجوب.

 

تجاهل إيقافها

 

وقالت سارة: إن مسئولي الاتحاد تجاهلوا تماما أزمة إيقافها من الاتحاد الدولي بداعي تناول المنشطات، وأن الفترة الماضية شهدت تجاهل الجميع لها.

 

خارج معسكر المنتخب

 

وتابعت سارة: “معسكر المنتخب الوطني انطلق ولم يتصل بي أحد، ويحدث هذا رغم كل ما حققته من إنجازات”.

 

وقررت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد رفع الأثقال برئاسة محمود كمال محجوب، إقامة معسكر مغلق للمنتخب الوطني استعدادا للمشاركة في البطولات الفترة المقبلة.

 

وشهد المعسكر تواجد عدد كبير من اللاعبين، أبرزهم محمد إيهاب صاحب برونزية أولمبياد البرازيل 2016، فيما لم يتم استدعاء سارة سمير للتواجد في المعسكر.

 

وردا على ما قالته سارة سمير، قال محمود محجوب: إن اللوائح تمنع تواجد اللاعبين الموقوفين بسبب المنشطات، في معسكرات المنتخبات الوطنية.

 

وفي سياق متصل، اجتاحت حالة من غضب أسرة رفع الأثقال المصرية، بسبب ترشيحات المصريين في انتخابات الاتحاد الأفريقي المقبلة، والتي شهدت تواجد عدد من الشخصيات غير المعروفة بالنسبة لأسرة اللعبة.

 

وشهدت القائمة تواجد عدد من الشخصيات، على رأسهم محمود محجوب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الاتحاد، والذي كان أحد الأسباب في عقوبة الإيقاف التي تعرض لها الاتحاد المصري من نظيره الدولي.

 

محمود محجوب

 

وترشح محجوب على ثلاثة مناصب، وهي: رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد وأيضا عضوية مجلس الإدارة.

 

شخصيات مجهولة

 

كما شهدت القائمة أيضا ترشح عدد من الشخصيات في تشكيل اللجان وعلى رأسهم الدكتور محمد جودة، وهو الأمر الذي أصاب أسرة اللعبة بالغضب نتيجة بعده عن اللعبة وأسرة رياضة رفع الأثقال.

 

أدهم محمد

 

وضمت القائمة ترشح أدهم محمد على ثلاثة مناصب، وهي: السكرتير العام ونائب الرئيس وعضوية المكتب التنفيذي.

 

جهة مجهولة

 

وأثار الأمر اندهاش أسرة اللعبة حول الجهة التي اعتمدت ترشح هذه الشخصيات لتمثيل مصر في انتخابات الاتحاد الأفريقي للعبة، خاصة أن منهم أشخاص تسببوا في ضرر للاعبين والمدربين بعد قرار إيقاف الاتحاد المصري لمدة عامين.

 

جدل وغضب

 

ومن جهة أخرى، استمرت حالة الجدل في الوسط الرياضي بسبب قرار اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، بتمديد عمل اللجنة المكلفة لإدارة اتحاد رفع الأثقال، لحين انتهاء أولمبياد طوكيو 2021، مع إجراء تعديلات في اللجنة

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©