أنغام تغني تتر مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

أنغام تغني تتر مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021

أنغام تغني تتر مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021

 

ياسمين عبد الصمد

نشر المخرج محمد سامي منذ أيام عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، صورة من داخل لوكيشن تصوير مسلسل نسل الأغراب، جمعته بكل من أحمد السقا وأمير كرارة، اللذين حملاه سوياً، وعلق سامي على الصورة قائلاً : مع النجوم، تصوير نسل الأغراب .. قريباً.

قد وقع اختيار محمد سامي على أنغام لغناء تتر العمل، والتي أبدت موافقتها وتحمسها، خاصة إن أغنية التتر مختلفة تماما عما قدمته أنغام خلال مشوارها، وتدور أحداث نسل الأغراب في إطار صعيدي ملحمي، حول صراع شرس بين عساف الغريب الذي يلعب دوره أحمد السقا، وغفران الغريب الذي يجسد شخصيته أمير كرارة.

ويقدم أمير في نسل الأغراب شخصية صعيدية للمرة الأولى في مشواره الفني، وهي شخصية غفران الغريب، بينما يقدم السقا شخصية عساف الغريب، بينما تظهر صورة الفنان الراحل محمود مرسي، في الأحداث بشخصية عتريس الملحمية التي قدمها في فيلم شيء من الخوف، الذي تم عرضه عام 1969، والتي تعد من الشخصيات الأيقونية في تاريخ السينما.

وكان محمد سامي قد حقق نجاحا كبيرا كمخرج ومؤلف أيضا في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل البرنس الذي كان من بطولة محمد رمضان وأحمد زاهر وإدوارد ونور اللبنانية ونجلاء بدر ومجموعة كبيرة من النجوم، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل نسل الأغراب يشارك في بطولته مي عمر وإدوارد ونجلاء بدر وأحمد مالك وأحمد داش، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©