تعرف علي الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري ابطال افريقيا
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

تعرف علي الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري ابطال افريقيا

  • رياضة
  • 17 مارس 2021
  • 1087 مشاهدة
تعرف علي الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري ابطال افريقيا

 

 

عادل مغازي

 

بعد انتهاء الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا ضمن ثلاثة فرق التأهل لدور ربع النهائي من البطولة ، في انتظار الخمس فرق الأخري ليكتمل عدد الفرق الثمانية.

 

اول الفرق المتأهلة هو الوداد المغربي بعد تعادله مع حوريا الغيني بدون أهداف ويتصدر ترتيب مجموعته برصيد 10 نقط بفارق خمس نقاط عن حوريا الوصيف بفارق الأهداف عن فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ويتزيل الترتيب فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي بنقطة وحيدة.

 

ويأتي صن داونز الجنوب افريقي تاني المتأهلين بعد فوزه علي نادي تي بي مازيمبي بهدف نظيف عن طريق اللاعب مابوي ، ليصبح صن داونز هو الفريق الوحيد الذي حصل علي العلامة الكاملة حتي الآن اربع انتصارات في أربع مواجهات برصيد 12 نقطة في صدارة مجموعته، بفارق 9 نقاط عن الهلال السوداني الذي يأتي في المركز التاني بفارق الأهداف عن شباب بلوزداد الجزائري ، بينما يتذيل مازيمبي الترتيب بنقطتين.

 

ولحق بهم الترجي التونسي ثالث المتأهلين بعد فوزه علي الزمالك المصري بهدف نظيف رفع رصيده الي 10 نقاط في صدارة المجموعة ، ويأتي خلفه في المركز التاني نادي مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط في حين تجمد رصيد نادي الزمالك عند نقطتين في المركز الثالث ، ويتذيل فريق تونجيت السنغالي ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

 

يتبقي جولتين فقط في منافسة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا في انتظار الخمس فرق التي ستتأهل للدور القادم ليكتمل عدد المتأهلين للصراع للحصول علي البطولة هي الأكبر والاكثر شعبية في القارة.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©