لماذا اختفاء ” جيهان فاضل” عن الأضواء يثير التساؤلات!
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

لماذا اختفاء ” جيهان فاضل” عن الأضواء يثير التساؤلات!

لماذا اختفاء ” جيهان فاضل” عن الأضواء يثير التساؤلات!

 

سارة طبل

سادت حالة كبيرة من الجدل والتساؤلات عن الفنانة المصرية جيهان فاضل، بعد أنباء هجرتها إلى كندا ، وأثار اختفائها عن الأعمال الفنية لقرابة 6 أعوام، الكثير من التساؤلات بعدما أكدت أقاويل أن الفنانة تمكث حاليا في إحدى الولايات بكندا برفقة أبنائها الثلاثة.

وقررت الفنانة جيهان فاضل الابتعاد عن الوسط الفني،وانتشرت عدة أقاويل تدور حول عملها داخل سوبر ماركت صغير في إحدى الولايات بكندا، تبيع جبنة وزيتون، حتى تتمكن من الإنفاق على أولادها الثلاثة أدهم وزياد وعالية، وقبلها كانت تعمل في مطعم أكلات مصرية، لبيع فول وطعمية.

وقد عانت جيهان فاضل في حياتها المهنية بعد وفاة زوجها مصمم الأزياء عمرو حمدي، الذي رحل عام 2012 بأزمة قلبية، ومن بعدها بدأت تقل رغبتها في الحياة.

ودخلت في فترة من الاكتئاب بعد وفاة زوجها، خاصة أنها تزوجته عن قصة حب، وقد تحدثت عنه في تصريحات تلفزيونية قائلة «بأخد رأيه في أي عمل قبل المشاركة فيه، وهو من أكثر الأشخاص المقربين لي»، لذلك تأثرت جيهان فاضل بعد وفاته ورفضت العمل.

ونفت نقابة المهن التمثيلية معرفتها بأي أخبار تفيد سفر أو اعتزال الفنانة جيهان فاضل، خلال الفترة السابقة، خاصة أنها قدمت مشوارا فنيا كبيرا.

حيث علق الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، على أنباء اعتزال الفنانة جيهان فاضل وسفرها

قائلا “أنا معرفش حاجة عن جيهان من سنوات طويلة، ولم تحدثنى في أي أمر أو تطلب أو تشتكي من شيء”.

وقال أشرف زكي في تصريحات خاصة لـه

“جيهان اشتغلت كتير بعد الثورة، وفي ظل الأوضاع السياسية الحالية ولم يمنعها أحد ولا علاقة لموقفها السياسي بعملها، وكان معها فنانون آخرون وشغالين زي الفل.

وتابع: “بلدنا مفتوحة لأي فنان أو مبدع ولا مجال للمحاسبة على أي آراء أو أفكار طالما لا يمس الوطن بشيء، لأن الوطن “خط أحمر” ومن يتعداه “ما يلزمناش”.

ويذكر ان جيهان فاضل فنانة أرستقراطية، تخرجت من الجامعة الأمريكية، واكتشفها المخرج خيري بشارة خلال عروض المسرح بالجامعة، وبدأت تشتهر فنيا، وقدمت فيلم «آيس كريم في جليم» مع عمرو دياب.

وقدمت خلال مشوارها الفني عددا كبيرا من الأعمال الفنية المهمة، منها: «سهر الليالي، أرابيسك، حياة الجوهري، امرأة هزت عرش مصر».

وآخر ظهور للفنانة جيهان فاضل على شاشة التليفزيون كان من خلال مسلسل «تحت السيطرة» عام 2015 أمام نيللي كريم، ظافر العابدين، أحمد وفيق، محمد فراج

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©