محمد منير : رسالتي للأجيال الجديدة حبوا وطنكم
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

محمد منير : رسالتي للأجيال الجديدة حبوا وطنكم

محمد منير : رسالتي للأجيال الجديدة حبوا وطنكم

 

 

ياسمين عبد الصمد

 

حل محمد منير، أمس الاثنين، ضيفا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة DMC

 

و أعلن الكينج محمد منير أنه يستعد لتقديم أغنيتين ضمن أحداث مسلسل الاختيار 2 من كلمات نصر الدين ناجي، ألحان وتوزيع أحمد فرحات.

 

وقال منير عن حالته الصحية في بداية حديثه : أنا بخير الحمد لله وقوي بيكم وبالناس اللي بيحبوني وعايش بنفسكم، وأتمنى أن ينتهي فيروس كورونا في أقرب وقت، لكي تعود الحياة لطبيعتها في كل أنحاء العالم، وتابع : مشواري الفني ممتد لأكثر من 42 عاما، شهد العديد من النجاحات والإخفاقات، ولولا تذوقي للفشل ما كنت وصلت لهذا النجاح.

 

 

وقال الكينج عم أبرز محطاته الفنية وكيف كانت نشأته، بالإضافة لحديثه عن ألبوم حيث قال : باب الجمال، مستوحى من الحزن والتنافر الذي يعيشه العالم الآن، ولكن أيضًا يحتوى الكثير من التفاؤل والسعادة، بالإضافة للعديد من الكلمات الرائعة.

 

وعن العام الماضي وكيف كان شعوره في الظروف التي شهدتها البلاد قال : حدث شىء فريد هذا العام، وشعرت بنفس شعور الناس والتغيرات التي مروا بها.

 

وأضاف منير عن شعوره بعد مسيرته الفنية التي تجاوزت النصف قرن قال : سعيد بذلك، ودائما أريد تقديم الجديد، وسر النجاح هو اتجاهي الفريد والمختلف عن أي شخص آخر.

 

وعن قصة تعرفه على أحمد منيب قال : كان عندي ميعاد مع بليغ حمدي ولكن تم تأجيله وهو ما أحزنني كثيرا، وقتها قال لي أخي فاروق هناك فنان متخصص في الأغنية النوبية هو الحاج أحمد منيب، ومن هنا جاء تعاملي معه، وفي القاهرة بدأت مشواري مع عزت أبو عوف والفور إم.

 

وتابع : أتمني أن أعيش حتى عمر 150 سنة، ومصر بالنسبة لي عدوية وعمرو دياب، ورسالتي للأجيال الجديدة حبوا وطنكم، لما تحبوا بلدكم هتديكم كل حاجة.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©