شيرين تغني تتر مسلسل لحم غزال بطولة غادة عبدالرازق
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

شيرين تغني تتر مسلسل لحم غزال بطولة غادة عبدالرازق

شيرين تغني تتر مسلسل لحم غزال بطولة غادة عبدالرازق

 

ياسمين عبد الصمد

تواصل غادة عبدالرازق خلال الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد لحم غزال، والذي تخوض من خلاله الموسم الرمضاني 2021، والعمل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وكانت غادة عبدالرازق قدمت الموسم الرمضاني السابق مسلسل سلطانة المعز، وشارك في بطولته محمود عبدالمغني، دينا، محمد لطفي، وكان أيضا من تأليف إياد إبراهيم، ومن إخراج محمد بكير.

وقد أعلنت غادة عبدالرازق من خلال خاصية إستوري على إنستجرام، عن تعاقد شيرين عبدالوهاب على غناء تتر مسلسل غادة الجديد لحم غزال، ومن المقرر أن يتم تسجيل الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويعد هذا التعاون الثاني بين غادة وشيرين بعد أن غنت الأخيرة تتر مسلسل حكاية حياة عام 2013، وكانت الأغنية بعنوان مشاعر، وحققت نجاحا كبيرا، إذ وصلت نسبة مشاهدات الأغنية على موقع يوتيوب إلى حوالي 220 مليون مشاهدة.

وتعود غادة من خلال مسلسل لحم غزال إلى نوعية الدراما الشعبية، التي حققت من خلالها نجاحا كبيرا في السنوات الماضية، بعدما قدمت مسلسل الباطنية عام 2009، وزهرة وأزواجها الخمسة عام 2010، والحاج متولي عام 2001.

مسلسل لحم غزال بطولة غادة عبدالرازق، شرف سلامة، عارفة عبدالرسول، عمرو عبدالجليل، مي سليم، يوسف وائل نور، بسنت شوقي، والعديد من ضيوف الشرف ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2021.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©