بريانكا شوبرا وزوجها يتألقان في جلسة تصوير لـ الأوسكار
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

بريانكا شوبرا وزوجها يتألقان في جلسة تصوير لـ الأوسكار

بريانكا شوبرا وزوجها يتألقان في جلسة تصوير لـ الأوسكار

 

 

سارة طبل

أعلنت نجمة بوليوود الهندية، بريانكا شوبرا، وزوحها المغني الأمريكي، نيك جوناس، اليوم الاثنين، من العاصمة البريطانية لندن، ترشيحات حفل جوائز أوسكار السينمائية الـ93 الذي يقام خلال شهر أبريل/ نيسان المقبل.

وسيقام حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021 في 25 أبريل، وهو أحدث موعد قرر حتي الآن، ويأتي ذلك بعد موسم جوائز 2019-2020، حيث كان من المقرر إقامة جوائز الأوسكار في 9 فبراير، وسيبث الحفل الافتراضي لهذا العام على التلفزيون من خلال قناة ABC.

وقال النجمان – وفقا لوكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية – إن “الأفلام المرشحة لجائزة أوسكار أفضل فيلم هي (ذا فاثر، وجوديث أند ذا بلاك ماسايا، ومانك، وميناري، ونومادلاند، وبروميسينغ يانغ وومان، وساوند أوف ميتال، وذا ترايل أوف ذا شيكاغو 7)”.

وعن جائزة أفضل ممثل رئيسي، فإن المرشحين لها هم: (أنطوني هوبكنز عن فيلم “ذا فاثر”، وغاري أولدمان عن “مانك”، وريز أحمد عن “ساوند أو ميتال”، وبطل فيلم “بلاك بانثر” الراحل تشادويك بوسمان عن فيلم “ما رينيز بلاك بوتوم”، وستيفن يون عن فيلم “ميناري”).

ويتنافس على جائزة أفضل ممثلة رئيسية كل من: (فيولا دايفيس عن “ما رينيز بلاك بوتوم”، وأندرا داي عن “ذا يونايتد ستيتس ضد بيلي هوليداي”، وفانيسا كيربي عن “بيسس أوف إيه وومان”، وفرانسس ماكدورماند عن فيلم “نومادلاند”، وكاري ماليغان عن فيلم “بروميسنينغ يانغ وومان”).

وعن فئة أفضل ممثلة مساعدة، تتنافس كل من: (ماريا بكالوفا وغلين كلوز وأوليفيا كورمان وأماندا سيفريد ويونغ جان يونغ).

وشهدت ترشيحات حفل جوائز أوسكار الـ93 منافسة دولة تونس على جائزة أفضل فيلم دولي عن “الرجل الذي باع جلده”.. وحازت النسخة الحية من فيلم “مولان” من إنتاج “ديزني” على ترشيحات للفوز بجائزتي أفضل ملابس ومؤثرات بصرية، بينما نال فيلم “تينيت” للمخرج كريستوفر نولان ترشيحات للفوز بجائزة أفضل تصميم إنتاج ومؤثرات بصرية.

كما ينافس فيلم “سول” من إنتاج “ديزني” على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة أمام أفلام (أونوورد، وأوفر ذا مون، ووولف ووكرز).. وحاز فيلما “ذا فاثر” من بطولة الممثل البريطاني أنطوني هوبكنز، و”نومادلاند” من بطولة الممثلة الأمريكية فرانسس ماكدورماند على العديد من الترشيحات في حفل أوسكار هذا العام.

ومن المقرر أن تعلن جوائز أوسكار الـ93 يوم 25 أبريل المقبل.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©