باسكال تطرح كليبها الجديد بعنوان “جنان بجنان”
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

باسكال تطرح كليبها الجديد بعنوان “جنان بجنان”

باسكال تطرح كليبها الجديد بعنوان “جنان بجنان”

 

سارة طبل

تستعد النجمة اللبنانية باسكال مشعلانى، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “جنان بجنان”، على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي ستطرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات رمضان محمد، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع شريف قاسم، والمقرر طرحه الجمعة المقبلة.

وقد كشفت الفنانة اللبنانية ​باسكال مشعلاني​ فيما سبق عن اسم أغنيتها الجديدة، وقد نشرت صورة لها على الثلج بصفحتها الخاصة، لافتة من خلالها أيضا إلى أنها ستطرحها على طريقة الفيديو كليب.

وعلقت باسكال على الصورة: «بإمكاني أن أخبركم أن أغنيتي (جنان بجنان) ستكون جاهزة قريباً، وكذلك الفيديو كليب».

يذكر أن باسكال انتهت من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة على مراحل، بواقع أغنية كل فترة وفى النهاية تطرح الألبوم جملة واحدة، والذى يضم 8 أغنيات.

يذكر أن آخر أعمال باسكال مشعلاني دويتو إيساف يحمل اسم “فرصة تانية” من إخراج فادي إلياس، والأغنية من كلمات رمضان محمد، وألحان أحمدالبرازيلي، وتوزيع محمد الشاعر،وتقول كلمات الأغنية : تصعبت مرة واحدة .. ومين هيواسى ويطيب، يابخت إللى وقت الشدة، ربنا جنبه وقريب، قفلت أبواب بيوت الله .. لكن أبوابه مفتوحه .

وكانت مشعلاني وجهت أخيرا التهنئة لزوجها الموزع والملحن اللبناني ملحم أبوشديد، بمناسبة عيد ميلاده. ونشرت صورة لزوجها مع ابنهما إيلي على حسابها الخاص، علَّقت عليها: «كل عيد وأنت بألف خير حبيبي، ونأمل لك المزيد من النجاح والألحان الجميلة».

 

 

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©