عمرو أديب يرد على محمد رمضان : واضح إنه سمع وماشافش
رئيس مجلس الادارةاسراء البواردى
رئيس التحريرسعد عبد الغفار

عمرو أديب يرد على محمد رمضان : واضح إنه سمع وماشافش

عمرو أديب يرد على محمد رمضان : واضح إنه سمع وماشافش

 

ياسمين عبد الصمد

نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة تكشف عن إصابته الأخيرة التي تعرض لها أثناء تصوير مسلسل موسى، وعلق عليها منتقدًا ما تم تداوله من قبل الإعلاميين الذين تجاهلوا إصابته واتهموه بالتسبب في إصابة يوسف نجل لبنى ونس.

وكانت الفنانة لبنى ونس قد كشفت عن إصابة ابنها يوسف بحروق في قدميه، إثر انفجار قنبلة أسفله، أثناء تصويره أحد الإعلانات التليفزيونية مع رمضان، والذي لم يتخذ بدوره أي خطوة للاطمئنان على ابنها.

حيث علق رمضان قائلاً : دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها، وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم انقطع عن تصوير أعمالي.

وقد علق عمرو أديب على انتقادات رمضان، خلال حلقة الأمس من برنامجه الحكاية وقال : محمد رمضان بالتأكيد لم يستمع لما قلت، لأني لم أنتقده كما ذكر، وإنما سردت ما جرى، بهدف الحفاظ على سلامة يوسف ورمضان وكل الفنانين، الذين يؤدون مشاهد صعبة.

واستكمل : ما قاله رمضان حول إن الإعلام تجاهل إصابته غير واقعي، لأن شهرة رمضان الواسعة سبب من أسبابها احتضان الإعلام لموهبته، وبالتالي فلا مجال لما ذكر، مضيفاً : معملكش غير إعلام بلدك يا نمبر وان.

وقال أديب: “لم نقم بالهجوم على محمد رمضان إطلاقا، وعلاقتي مع رمضان جيدة… لكن النهاردة فوجئت ببوست نمبر وان، وواضح من كلامه إنه مشافش لكن سمع”. وأضاف: “محدش هاجمك، واتفرج على الحلقة، أنا معنديش مشكلة معاك ومعنديش رغبة إن أنا أهاجمك أو أكسرك، الأوهام دي مش موجودة”.

وتابع عمرو أديب بالقول: “يا محمد هو معملكش غير إعلام بلدك، محدش بيتجاهلك إنما في النهاية كان فيه شاب تاني… أنا لا هاجمتك ولا فتحت النار”.

ودعا أديب رمضان إلى الاهتمام بحرفية الشغل وتأمين مواقع التصوير والعاملين بعد وقوع حادثتين في مواقع تصوير أعمال له خلال 4 أيام. وأشار أديب إلى أن رمضان يحظى بتغطية إعلامية كبيرة، وقال: “الإعلام دوره أن يقف جنب الناس المحتاجة”.

وأضاف أديب: “أنا عايز بس أقول لرمضان حاجة، عندما تكون نمبر وان، أو بلاش نمبر وان عشان دي مسألة فيها كلام، عندما تكون فنانا كبيرا يجب أن يكون عندك مسؤولية اجتماعية، أنت بتشتغل في مكان حصل فيه مشكلة وأنت كبير الكلام ده، أنت تروح للشاب ده وتسأل عليه وتراعيه”.

شارك برأيك وأضف تعليق

جميع الحقوق محفوظة لموقع عرب نيوز 2022 ©